الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

رسالة مثيرة من محمد الشيبي بعد طرده من مباراة الأهلي

محمد الشيبي
محمد الشيبي

الشيبي وحسين الشحات.. شهدت مباراة الاهلي وبيراميدز في الدقائق الأخيرة من المباراة وتحديدا في الدقيقة 80 عرقلة محمد الشيبي للاعب النادي الأهلي حسين الشحات ليشهر الحكم البطاقة الصفراء ضده، وبعد العودة للفار ألغي البطاقة الصفراء وأشهر البطاقة الحمراء مباشرة ضد الشيبي  ليكمل بيراميدز المباراة بعشر لاعبين لتنتهي المباراة بفوز الاهلي 1/0.

محمد الشيبي وحسين الشحات كلاكيت تاني مرة

عاد محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، للأضواء مجددا في مباراة فريقه أمام الأهلي، بعد صفعة شهيرة في مباراة سابقة على يد الشحات، عاد الشيبي لتصدر المشهد بتسببه في هدف وتعرضه للطرد والدخول في نوبة غضب عارمة. ويبدو أن محمد الشيبي لم يتجاوز خلافه القديم مع حسين الشحات حتى الآن، فبعد سجال طويل في المحاكم والقضية الشهيرة بين الطرفين بسبب «الصفعة» ونجاحه في الحصول على حكم في مواجهة الشحات، تقمص الشيبي دور أمير الانتقام خلال اللقاء واشترك مع الشحات في كرة تلقى على إثرها بطاقة صفراء قبل أن يعدل الحكم عن قراره بعد الرجوع للفار، ويمنحه بطاقة حمراء مباشرة لدخول عنيف وتعمد الإيذاء على قدم الشحات.

وفور تلقيه البطاقة الحمراء دخل محمد الشيبي في نوبة غضب وحاول كل من في الملعب من زملائه تهدئته، حتى خرج وخلع قميصه ورفعه في مواجهة جماهير النادي الأهلي المتواجدة في المدرجات.

رسالة مثيرة من محمد الشيبي

كتب محمد الشيبي نجم  بيراميدز ومنتخب المغرب عبر حسابه الرسمي على منصة (انستجرام) استخدم خاصية (ستوري): «والدي أشرف من أيا كان كيفما كان، ولم أتعود في حياتي على طأطأة الرأس أمام أيا كان.. في الحلق».

تفاصيل مشاجرة محمد الشيبي وحسين الشحات العام الماضي

من المعروف أن محمد الشيبي لاعب بيراميدز وحسين الشحات لاعب النادي الأهلي على خلاف حاد وبينهم قضايا على خلفية صفع حسين الشحات للشيبي بالقلم في مباراة الفريقين العام الماضي وتحديدا يوم 23 يوليو 2023  ويتصاعد الأمر بينهما ليقرر الشيبي اللجوء إلى القضاء المصري للحصول على حقوقه وتقرر إحالة حسين الشحات نجم النادي الأهلي الي محكمة جنح مدينة نصر بتهمة السب والقذف والترويع..

وحرص وقتها حسين الشحات لاعب الأهلي، على مصالحة محمد الشيبي لاعب بيراميدز، عقب المشادة التي حدثت بينهما عقب نهاية مباراة الفريقين، في حضور هاني سعيد المدير الرياضي لـ بيراميدز، وبعض لاعبي الفريقين.

ووقع النادي الأهلي، عقوبة قدرها 500 ألف جنيه على حسين الشحات؛ بعد مشاجرته مع الشيبي، على أن تخصم من مستحقاته.

إحالة الشيبي للانضباط

قرر مجلس ادارة اتحاد الكرة إحالة محمد الشيبي لاعب بيراميدز للجنة الانضباط لمخالفته اللائحة لاسيما وأن الواقعة محل الشكوى صدر بحقها قرارات من جانب لجنة المسابقات التابعة لرابطة أندية الدوري الممتاز وفقا للائحة.

وأكد اتحاد الكرة أنه بناء على لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم وكذلك لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " واللتين تحظران اللجوء إلي المحاكم المدنية لذلك تقرر إحالة اللاعب للجنة الانضباط لمخالفة اللوائح.

للمزيد اقرأ:

هاني حتحوت يروي تفاصيل خناقة الشحات والشيبي