الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

ترتيب الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري قبيل قمة بيراميدز ضد الأهلي على أرض الدفاع الجوي

ترتيب الدوري المصري
ترتيب الدوري المصري

ترتيب الدوري المصري.. ينتظر عشاق النادي الأهلي المارد الأحمر ونادي الأهرام بيراميدز القمة المنتظرة بين الأول والثاني على دوري نايل في مباراة الاهلي وبيراميدز في منافسات الدوري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري

يقدم موقع «الرئيس نيوز» إلى محبي وعشاق الساحرة المستديرة قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز ترتيب الدوري المصري قبل قمة الأهلي وبيراميدز.

يحتل نادي بيراميدز المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري بالفوز في 14 مباراة متتالية في الدوري المصري قبل أن يخسر من الأهلى بثلاثية مقابل هدفين في آخر ظهور بالمسابقة، وهو الآن يبحث عن رد الاعتبار فى لقاء الليلة للتمسك بحظه في التتويج بالدوري المصري للمرة الأولى في تاريخه.

جدول ترتيب الدوري المصري


موعد مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري المصري

التاسعة مساء اليوم الاثنين، يلتقي كلا من الأهلي وبيراميدز في استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري في مواجهة لن تنقصها الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة.

ترتيب الاهلي في الدوري المصري الممتاز

يحتل الأهلى المركز الثاني بعدما حقق 14 انتصارا متتاليا في الدوري المصري ليعزز فرصه في الحفاظ على لقبه كبطل للمسابقة، لاسيما بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز


تمكن النادي الأهلي من الفوز على مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف فى آخر ظهور بمسابقة الدوري، فيما خسر بيراميدز من الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر ظهور بالمسابقة.. كما نجح في التغلب على بيراميدز في مواجهة الدور الأول التي لعبت قبل 10 أيام بعدما فاز عليها بنتيجة 3 / 2، ويسير بخطى ثابتة نحو الحفاظ على البطولة وحصد الدرع رقم 44 في تاريخه رغم المنافسة الشرسة من بيراميدز هذا الموسم.

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

تجرى في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، تُقام مباراة مودرن سبورت ضد سموحة ضمن منافسات الجولة ذاتها.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الإثنين في الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

اقرأ أيضا

مباراة الأهلي وبيراميدز.. نفاذ جميع تذاكر الدرجة الثالثة