الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

طالبة الإسماعيلية فرح سعيد

أزمة الطالبة فرح سعيد بسبب رقص مثير في حفل تخرج كلية التمريض

الطالبة فرح سعيد
الطالبة فرح سعيد

أثارت  الطالبة فرح سعيد الجدل خلال الساعات الماضية بعد انتشار فيديو لها وهي ترقص بطريقة مثيرة في حفل التخرج، وقد تكرر انتشار فيديوهات الرقص في حفلات التخرج سابقًا، مما يسبب حالة من الغضب، وردود أفعال قوية على الفيديوهات المسربة من حفلات التخرج، لكونه مخالف للدين وللعادات والتقاليد.

رقص الطالبة فرح سعيد في حفل التخرج بالإسماعيلية

ظهرت الطالبة فرح سعيد في حفل التخرج خلال تقديم الطلاب وهي ترقص، وذلك تعبيرًا عن سعادتها بتخرجها بالمرتبة الأولى على الدفعة.

رقص غير لائق في كلية التمريض بالاسماعيلية

نشر حساب عبر منصة تيك توك، مقطع فيديو لفتاة ترقص بشكل مستفز، وهو ما أثار ضجة في مصر ما دفعه إلى حذفه لاحقًا.
ظهرت الفتاة فرح سعيد في مقطع فيديو وهي ترقص بحفل تخرجها في كلية التمريض بأكاديمية قناة السويس للعلوم المتطورة في الإسماعيلية، حيث وجهت لها انتقادات واتهامات بالرقص المثير غير اللائق وسط زملائها من الشباب، ما سبب أزمة للفتاة دفعتها للرد ووالدتها على هذه الاتهامات.

الطالبة فرح سعيد

انتقادات واسعة من رواد التواصل الاجتماعي

انتشر فيديو رقص فرح سعيد في حفل التخرج على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». وأثار مقطع الفيديو لـ رقص الطالبة فرح يوسف خلال حفل تخرجها في الإسماعيلية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي واعترض الكثيرين على سلوكيات البنت.
وجاءت إحدى ردود الأفعال على فيديو رقص فرح سعيد في حفل التخرج، قائلًا: "هو كل اللي عايز يتشهر يرقص كدا"، بينما ألقي اللوم على تربية الأم، لكونها من قامت بتربية أبنائها بمفردها بسبب الانفصال عن والدها منذ فترة طويلة.

أول تعليق من طالبة الاسماعيلية فرح سعيد على الفيديو

كشفت فرح في مداخلة في احدى البرامج التلفزيونية إن حفل التخرج تم بدون أي مشكلات ولكن نشر الفيديو كان بدون معرفتها.
وتابعت: تعاملت على طبيعتي في الحفل وكان من المفترض الرجوع لي في نشر الفيديو من عدمه، وما حدث متعمد هدفه تصدر التريند، معلقة: ماليش في جو الشهرة خالص، وأدمن الصفحة طالبني بعمل فيديوهات أخرى. واختتمت قائلة: الشخص المشهور بيحسب كل خطواته وأنا محسبتش نقطة زي دي، المهم إنها حصلت، وتعلمت منها وسوف آخذ المواقف في الاعتبار وربنا وحده العالم بنيتي فقط.