الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

شيرين عبدالوهاب ترد على شقيقها محمد حول عودتها للفنان حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أثار محمد عبدالوهاب شقيق شيرين عبدالوهاب جدلًا وقلق جمهورها خلال الساعات الماضية عن أمكانية رجوعها مرة أخرى إلي زوجها السابق الفنان حسام حبيب، بعد واقعة شجارهما واتهامها له بالتعدي عليها بالضرب المبرح في استوديو يمتلكه حسام.

محمد عبد الوهاب يثير جدل على فيسبوك

كتب محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبدالوهاب - عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم اني بلغت اللهم فاشهد أني عملت اللي عليا وانت شاهد، لا يغيـر الله ما بقـوم حتى يغيـروا ما بأنفسهم».

ووجه شقيق شيرين عبدالوهاب رسالة غير مباشرة لحسام حبيب قائلًا: «نأبك جه على شونه ياسبوبة، وروحت بردو على بيتنا».

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب ترد على شقيقها وتحسم الجدل

نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب جميع الأخبار التي تحدثت عن أمكانية عودتها مرة أخرى للفنان حسام حبيب، مؤكدة أنها تكن كل احترام وتقدير له، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقا.

وأبدت استعداها لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية خلال الفترة المقبلة.. كما طلبت الفنانة شيرين من المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي بتحري الدقة فيما يخص حياتها الشخصية.

تصالح شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

كانت أمرت نيابة القاهرة الجديدة، في وقت سابق بصرف الفنانة شيرين عبدالوهاب، وطليقها المطرب حسام حبيب، من سراي النيابة، وذلك بعد سماع أقوالهما، في الاتهام الموجه من الأولى بالتعدي عليها بالضرب في فيلتها من طليقها، واتهامه لها بإتلاف الاستديو الخاص به وبها.

اقرأ أيضا

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على خبر عودتها لحسام حبيب

ناقدة فنية تؤكد احتجاز شيرين في مصحة نفسية وإلغاء جميع حفلاتها