الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بعد اتهام شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب بضربها في التجمع.. النيابة تتخذ قرارها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب - حسام حبيب

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن قرار النيابة بعد اتهام شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب بضربها في التجمع، وسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها، حيث لا تزال الأزمات مستمرة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب.

بلاغ شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب

البداية كانت بتلقي أجهزة مديرية أمن القاهرة، بلاغًا من المطربة شيرين عبدالوهاب مفاده احتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل شقة بالتجمع الأول، وإصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها.

وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، حيث اتهمت المطربة شيرين عبدالوهاب في محضر رسمي؛ طليقها الفنان حسام حبيب بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها بعد التعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة تستخدم كاستديو بمنطقة التجمع الأول، موجة الاتهام لحسام حبيب بأنه حضر للشقة، التي تستخدمها ستديو لتسجيل الأغاني وقام حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب.

تفاصيل إصابة شيرين عبد الوهاب

وكشف التقرير الطبي الخاص بالمطربة شيرين عبدالوهاب إصابتها بجرح (3 سم) بالرأس، وتجمع دموي بالعين اليسرى، سحجات وكدمات بجميع أنحاء الجسم وجروح بالقدمين، وقالت إن حسام حبيب وراء الإصابات، التي تعرضت لها وتحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت التحريات في واقعة شيرين عبدالوهاب، أنها طلبت من حسام رد أموالها؛ لكنه رفض ونشبت مشاجرة بينهما داخل ستديو خاص بها تقوم بتسجيل الأغاني بداخله في القاهرة الجديدة وبعدها هربت الأولى وتوجهت لقسم شرطة التجمع الأول.

أقوال حسام حبيب أمام النيابة

وكانت قد باشرت نيابة القاهرة الجديدة، التحقيقات في مشاجرة حسام حبيب وطليقته شيرين عبدالوهاب وقررت إخلاء سبيل حسام حبيب بضمان محل إقامته، وذلك في اتهامه بالتعدي على الفنانة شيرين عبدالوهاب وإحداث إصابات بها.

وأدلى المطرب حسام حبيب بأقواله أمام النيابة، حيث قرر أنه لم يكن يتوقع أن يكون طرفا في مشكلة شيرين عبدالوهاب وأن حقيقة الأمر تتمثل في دخوله للدفاع عن ابنة شيرين؛ بسبب خلافات أسرية بينهما، وأن المطربة قامت بتكسير الشقة خلال المشاجرة.

وسلمت النيابة العامة، بالقاهرة الجديدة، محضر الشرطة الذي حررته الفنانة شيرين عبدالوهاب ضد حساب حبيب في اتهامه بالتعدي عليها بالضرب في منطقة التجمع الأول، والمتضمن إصابتها بإصابات في الرأس وتجمع دموي في العين وكذا سحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد.

وتبين من محضر تحريات الشرطة اتهام شيرين عبدالوهاب لطليقها حسام حبيب بالتعدي عليها في الخامسة فجرًا، حيث قام باحتجازها والتعدي عليها بالضرب، ثم قامت بالتوجه إلى قسم الشرطة وهي غارقة في دمائها وحررت محضرًا اتهمته فيه وذهبت إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج وإجراء تقرير طبي.

اقرأ أيضا

"تكسير الاستديو".. تفاصيل فيديو شيرين عبد الوهاب الذى أثار الجدل

آخر تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بعد الاستيلاء على أموالها.. شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ ضد أخوها