الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد رؤية فيديوهات سفاح التجمع.. محامو الدفاع يعتذرون عن القضية

سفاح التجمع
سفاح التجمع

قضية سفاح التجمع.. يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل عن سبب انسحاب فريق الدفاع عن الترافع عن المتهم كريم سليم المعروف إعلاميًا بلقب "سفاح التجمع"، وذلك بعدما واجهت هيئة المحكمة المتهم بفيديوهات أثناء معاشرته للسيدات قبل وبعد قتلهن.

قضية سفاح التجمع الخامس

وكانت محكمة جنايات القاهرة، قررت أن تكون ثانى جلسات محاكمة "سفاح التجمع" جلسة سرية؛ نظرًا إلى أن الأدلة التي كشف عنها من فيديوهات خادشة للحياء ومقاطع مفزعة للجرائم البشعة التي ارتكبها المتهم بحق الضحايا.

سفاح التجمع الخامس

وحضر دفاع المتهم والمدعون بالحق المدني، والفنيون المكلفون بتجهيز شاشات العرض الجلسة فقط، بالإضافة إلى رجال الشرطة المكلفين بتأمين قاعة المحاكمة، وغاب أهالي الضحايا؛ لعدم رغبتهم بمشاهدة الفيديوهات والتحدث عن الجرائم.

وعثرت النيابة العامة علي مقاطع الفيديوهات، والتي بلغت أكثر من 300 فيديو أثناء معاشرته للسيدات، في هاتفه و"اللاب توب" الخاص به، التقطها المتهم لنفسه أثناء ممارسة الجنس مع ضحاياه ثم قتلهن تحت تأثير المخدر.

سبب اعتذار محامو سفاح التجمع

وبعد عرض الفيديوهات أمام المحكمة، قدم محامو الدفاع الخمسة لـ سفاح التجمع الخامس، اعتذارهم أمام القاضي، عن تولي هذه القضية.

زوجة سفاح التجمع الخامس
زوجة سفاح التجمع الخامس

وفى مايو الماضى، تلقت النيابة العامة، إخطارا بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقاة بطريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد، وتوصلت تحريات الشرطة إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطى المواد المخدرة، وقام بقتلها والتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، وتم القبض على المتهم من مسكنه والسيارة التى استخدمها فى نقل الجثمان وهاتفيْه الخلوييْن، وأقر بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطى المواد المخدرة وعقاقير مذهبة للوعى، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

وقررت المحكمة برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوى وعضوية المستشارين عمرو على كساب، وأحمد رضوان أبازيد، تأجيل محاكمة سفاح التجمع لجلسة 18 يوليو لانتداب محام للدفاع عن المتهم والاستماع لمرافعة النيابة.

اقرأ أيضا

حسن الرداد يقدم شخصية "سفاح التجمع" في مسلسل 10 حلقات