الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تطورات جديدة في قضية سفاح التجمع.. أجبر الفتايات على تعاطي الآيس

سفاح التجمع
سفاح التجمع

تصدر سفاح التجمع  تريند مصر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شهدت منطقة التجمع الخامس وقائع قتل مؤسفة على غرار جرائم قتل سفاح الجيزة  ثم إلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية في مصر.

 سفاح التجمع  

من هو سفاح التجمع ؟

أقدم شاب يدعى كريم  في الأربعينات من عمره، خريج جامعة أمريكية، كان يعمل في التدريس ثم تركه وعمل في التجارة لفترة، طلق زوجته منذ 4 سنوات، جميع اللاتي قتلهن "فتيات ليل"، المتهم كان يوثق جرائمه بالهاتف المحمول، أقدم على قتل 3 سيدات داخل منزله خنقًا وتبين وجود آثار تعذيب على جثامين المجني عليهن ما بين كدمات وجروح وخدوش.

سفاح النساء

المتهم قام منذ فترة باستئجار شقة سكنية داخل مجمع سكني شهير بمنطقة التجمع الخامس، وقام بإعداد غرفة داخل الشقة عازلة للصوت، ورصدت كاميرات المراقبة الموجودة بالقرب من مكان الحادث لحظات دخول وخروج ضحايا المتهم إلى داخل شقته في أوقات متأخرة من الليل.

 سفاح التجمع  

القبض على سفاح التجمع الخامس

بعد مطاردات مثيرة نجح قطاع الأمن العام فى ضبط المتهم المتهم بارتكاب سلسلة من جرائم بشعة أنهى بها حياة 3 سيدات بطريقة بشعة وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية دفعته لقتل المجني عليهن.

اعترافات سفاح التجمع

أدلى "سفاح التجمع" باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، عقب القبض عليه بإحدى مناطق القاهرة، وقال إنه مدمن لمخدر الآيس أو (الشبو) أو كريستال ميث، كان يجبر ضحاياه على تناول جرعات كبيرة من مخدر الآيس

ويقوم بممارسة الرذيلة معهن حتى الموت، مبينًا أنه كان يتعرف على الفتيات من خلال الإنترنت والكافيهات والملاهي الليلية، وكانت لديه ممارسات سادية معهن.

 سفاح التجمع  

جرائم قتل سفاح التجمع

واعترف المتهم أنه ارتكب أول جريمة قتل له في محافظة الإسماعيلية، والجريمة الثانية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وآخر جريمة قتل ارتكبها كانت بحق إحدى السيدات بمحافظة بورسعيد، وهي ما كشفت جرائمه.

وأردف أنه هرب إلى منطقة عين شمس بالقاهرة، واختبأ بإحدى الحدائق العامة، بعدما علم بالملاحقة الأمنية له، حتى وصل إليه رجال الأمن العام.

للمزيد اقرأ:

ما هو اضطراب "السادية الجنسية" التي يعاني منها "سفاح التجمع"؟