الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بسبب صوتها.. هنا الزاهد تروي قصة التنمر عليها ورفدها من المدرسة

هنا الزاهد مع صاحبة
هنا الزاهد مع صاحبة السعادة

تصدرت الفنانة هنا الزاهد محركات البحث الشهيرة "جوجل"، وذلك بعدما حلت ضيفة في برنامج صاحبة السعادة، التي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، كاشفة أسرار حياتها الشخصية، وكواليس انفصالها عن الفنان أحمد فهمي.

قصة التنمر على هنا الزاهد

وخلال الحلقة، روت الفنانة هنا الزاهد، قصة التنمر عليها ورفدها من المدرسة رغم إنها كانت متفوقة جدا في الدراسة، ولكن "في آخر عامين اتصاحبت على شلة واترفدت أسبوع من المدرسة.

كشفت الزاهد، عن تفاصيل تعرضها للتنمر في بدايتها الفنية، حيث أشارت أن البعض قال عنها إن صوتها مش لايق على وشها، موضحة أن "الكلام ده كان في بدايتى، بس عادي أنا مش بتأثر نفسينا".

وأضافت: "تامر حسنى بيعتبرني مطربة عالمية وكل شوية يقولي عايزك تغنى، وأخدنى الاستديو سجلت معاه أغنية وكل الناس كانت متنحه، ولما كملت غنا وش تامر بقى أصفر من الصدمة، وقالي يا هنا قومي روحي".

هنا الزاهد

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهيم

وأشارت إلى أن طلاقها تم التمهيد له على مدار 8 أشهر، مضيفةً: "كنت عمري ما اتخيل إن في حاجة اسمها طلاق، وربنا كان عارف إني مش مؤهلة لحاجة زي دي، الموضوع حصل بالتدرج، ولو الطلاق كان حصل مرة واحدة كنت هتعب".

وأوضحت هنا الزاهد، أن هذه التجربة قد تعلمت منها الكثير، حيث جعلتها أكثر نضجًا، وهو ما عبرت عنه بقولها: "أنا كنت ماشية بقلبي أوي وعنيدة.. والآن بقيت بعقلي وبفكر أكثر.. وما بقيتش على سجيتي وبقيت افترض أن اللي قدامي مش طيب أوي.. عشان اتقرصت".

وحول طلاقها، لفتت إلى أن المشاكل كثرت خلال تصويرها مشاهد عملها "فاصل من اللحظات اللذيذة"، لكنها لم تُبدِ أي علامات غضب أو تأثر، الأمر الذي جعل فريق العمل يتعجب من قوة شخصيتها بعد علمهم بالطلاق.

وأثنت هنا، على موقف أسرتها ودعمهم لها خلال هذه الفترة، مشيرة إلى أن عائلتها قدمت لها كل الدعم والأمان، وأيقنت وقتها إن "ربنا شايل لها الأفضل"، بحسب قولها.

وحول تجربة زواجها وطلاقها من فهمي، قالت: "لو رجع بيا الزمن هخوض التجربة تاني، عشان أنا مكنتش هتعلم غير لما اتخبط جامد عشان أركز في اختياراتي بعد كده".

وتابعت: "لكن مش أي حد نصدقة وندخله بيتنا وحياتنا، ومنزلتش دمعة بعد انفصالي وركزت مع نفسي، وقررت أشفي هنا من كل حاجة واتخطيت وكنت راضية جدًا".

علاقة أحمد فهمي والزاهد بعد الطلاق

وعن إمكانية التمثيل والعمل مع أحمد فهمي، مرة أخرى، وصفت هنا الزاهد، علاقتها بطليقها الآن بأنها "زمالة عمل"، لافتةً إلى أنه لو عُرض دور جيد عليها في عمل يشارك فيه فهمي فلن ترفض.

وحول الشخص الذي تتمنى الزواج به مستقبلًا، أشارت هنا، إلى أنهت تتمنى أن تتزوج شخص يكون راجل بمعنى الكلمة، حيث يكون سند لها ويسعى لمراضاتها وتشجيعها دايما، وأن يتمنى لها النجاح دون غيرة، وأن تحس معه بالأمان.

ولفتت إلى أن هذا الشخص تتمنى أن يكون في مرحلة الأربعين من عمره، حيث النضج، وهو ما وصفته بـ "أنا ما بتشدش للي في سني أوي، ويفضل يكون فتى أحلامي في الأربعينات يكون شاف ناس كتير وشاف بنات كتير، وانا أجي في الآخر".

اقرأ أيضا

الفنانة هنا الزاهد تكشف أسباب طلاقها من أحمد فهمي مع صاحبة السعادة