الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هنا الزاهد

الفنانة هنا الزاهد تكشف أسباب طلاقها من أحمد فهمي مع صاحبة السعادة

الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

تصدر اسم الفنانة هنا الزاهد التريند في الساعات الماضية، وذلك بعد طرح برومو حلقتها ببرنامج «صاحبة السعادة»، مع الفنانة إسعاد يونس، مما دفع كثيرين للبحث عن موعد الحلقة وخاصة بعد عرض البرومو التشويق الذي سوف يكشف فيه أسرار لأول مرة قد تتعلق بطلاقها من الفنان أحمد فهمي.

هنا الزاهد تتحدث عن طلاقها من أحمد فهمي

تحدثت الفنانة هنا الزاهد فى برومو حلقتها مع إسعاد يونس للمرة الأولى عن انفصالها عن الفنان أحمد فهمي مؤخرا، وما تعلمته من التجربة، وكذلك تطرقت لمواصفات فتى أحلامها.

الفنانة هنا الزاهد

أسباب طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

ترجع أسباب الطلاق بين هنا وأحمد فهمي إلى مشاكل تتعلق بالإنجاب وكانت الفنانة هنا الزاهد كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها أحمد فهمى رسميًا من خلال منشور لها على استورى حسابها بموقع إنستجرام، حيث كتبت: "الحمد لله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

موعد عرض حلقة هنا مع إسعاد يونس

تحل الفنانة هنا ضيفة على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة" والذي يعرض اليوم (الاثنين)، في تمام الساعة   11مساءً عبر قناة dmc، والاعادة يوم الجمعة الساعة 2 ظهرًا.


هنـا الزاهد في برنامج صاحبة السعادة

تتحدث الفنانة هنا الزاهد خلال البرنامج عن طفولتها وعلاقتها بوالدتها ووالدها، والتعاون الفني بينها بين هشام ماجد في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وعلاقتها بالفنان تامر حسني، وكيف يراها في الفن، مؤكدة أنه مصمم على ان يجعلها تغني.

آخر أعمال هنا الزاهـد

من ناحية أخرى، تخوض هنـا الزاهد بطولة فيلم بعنوان السلايف، والتي تقدمه مع ياسمين صبري، ليجتمعا بذلك لأول مرة في مسيرتهما الفنية، والعمل من إخراج معتز التوني.. كما تواصل تصوير فيلمها الجديد ري ستارت مع النجم تامر حسني، ويضم في بطولته باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، وسيد أسامة، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال هنـا الزاهد الدرامية

تشارك هنا في دراما رمضان 2025، من خلال مسلسلها الجديد الجواز سم قاتل، والتي تستعد للتحضير له خلال الأيام المقبلة، والمسلسل من إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

اقرأ المزيد

رسميا.. طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد 4 سنوات زواج