الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حقيقة زواج رضوى الشربينى.. تفاصيل

 زواج رضوى الشربينى
زواج رضوى الشربينى

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة زواج رضوى الشربينى، وذلك بعد أن انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية أنباء حول زواجها وارتباطها برجل متزوج وهو رجل الأعمال قيس محمد.

حقيقة زواج رضوى الشربينى

 

كما انتشر مقطع فيديو، يظهر خلاله أحد العاملين في برنامج رضوى الشربيني وهو يهنئها بزواجها؛ مما زاد من انتشار الشائعات، ولكنها نفت ذلك تمامًا، مؤكدة أنها ما زالت عزباء.

 زواج رضوى الشربينى

ورغم ذلك حظيت شائعات زواج رضوى الشربيني بتفاعل واسع من قبل متابعيها، حيث عادة ما تتعرض إلى العديد من الشائعات بشأن حالتها الاجتماعية تحديدًا؛ لتكون محط الأنظار دومًا.

كما حرصت رضوى الشربيني، على التعليق على تلك الأنباء المتداولة حول زواجها من قيس محمد، وخاصة أنها ليست المرة الأولى التي تلاحقها تلك الشائعات.

وأوضحت الشربيني، أن زواجها من قيس محمد شائعة ليس لها أي أساس من الصحة، مشيرة إلى أنها اعتادت على مثل هذه الشائعات الخاصة بزواجها وخطبتها لتكرارها بصورة مستمرة.

وأكدت رضوى الشربيني، أنها إذا اتخذت تلك الخطوة ستعلن عنها رسميًا بدون شك.

يشار إلى أن الإعلامية رضوى الشربيني، كانت قد تزوجت مرة واحدة فقط، إلا أنها لن تعلن عن اسم زوجها من قبل، حيث كلل زواجها عن إنجاب طفلتين وهما تيا وتمارا، وبعد الانفصال قررت "الشربيني" تكريس حياتها لطفلتيها واتباع نظام غذائي صحي.