الثلاثاء 13 أغسطس 2024 الموافق 09 صفر 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مدرب منتخب الدراجات يعلق على اعتذار شهد سعيد عن الاولمبياد

لاعبة الدراجات شهد
لاعبة الدراجات شهد سعيد

أكد محمد إبراهيم؛ المدير الفني لمنتخب الدراجات؛ أن اللاعبة شهد سعيد تعرضت لظروف نفسية صعبة وغير قادرة على التدرب لأنها تعرضت لإهانة كبيرة. 

وقال إبراهيم في مقابلة مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "شهد من اسرة متواضعة وهي من الفيوم وليس من السويس واليوم تعرضت للإغماء وهي الفندق بعد أن قام البعض بإظهار عائلتها بشكل سيء".

وأضاف: "ما تعرضت له شهد من سباب أثر على حالتها النفسية وقالت إنها لا تريد أن تستمر في لعبة الدراجات مجددا؛ هي تعاني نفسيا والفريق أيضا يعاني ونحن الدولة العربية الوحيدة التي أهلت 3 لاعبين إلى الأولمبياد".

وتابع: "شهد بذلك مجهود كبير من أجل مصر؛ اللاعبين من الدول الكبرى الذين فشلوا في التأهل كانوا يشعرون بحزن شديد في حين تأهلت مصر وجنوب أفريقيا؛ حدث الموقف مع شهد وكان قدر الله سبحانه وتعالي ولم يكن في نيتها أي شيء وهي حاولت الاعتذار ولكن هم رفضوا الاعتذار".

وكانت اللاعبة شهد سعيد قد أعلنت نيتها الاعتذار عن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة مؤكدة انها تعرضت لظلم كبير.

وذكرت اللاعبة أنها لم تتعمد إصابة زميلتها جنة عليوة كما يثار على وسائل التواصل الاجتماعي موضحة أن الاصطدام كان مجرد حادث قد يحدث في أي منافسة.

وأوضحت: "أنا انظلمت؛ وحققت ليها اللي هي عايزاه مش هلعب الأولمبياد وحققت اللي الجمهور عايزه مش هلعب دراجات تاني".