الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مريم الحركي تتصدر الترند بحفلة عيد ميلاد.. ايه الحكاية؟

مريم الحركي
مريم الحركي

تصدرت البلوجر مريم الحركي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وكان العنوان الأبرز شجار بأسلحة بيضاء في عيد ميلاد التيك توكر مريم الحركي فما القصة؟

مريم الحركي

حفل عيد ميلاد مريم الحركي

أقامت البلوجر مريم الحركي حفلة عيد ميلادها في صوان شعبي داخل فيلا في التجمع. الحفلة اتخذت طابعًا تنكريًا بملابس شعبية محاكية لملابس أهالي الحواري المصرية، وشهد الحفل حضورًا كبيرًا من أصدقائها وزملائها البلوجرز. واشترطت مريم الحركى على الحضور ارتداء ملابس شعبية واكسسوارات مناسبة للاستايل وعمل تسريحة شعر مناسبة بالرغم من أن الحضور من أبناء الطبقة الراقية. وقام بعض الحضور بتقليد الشخصيات الشعبية الشهيرة في الأعمال الفنية مثل دور دنيا سمير غانم في فيلم الفرح ونسرين أمين في دور عروسة شعبية.

شجار بالأسلحة البيضاء في عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي

 شهد الحفل خلافًا حادًا بين أحد نشطاء السوشيال ميديا وأحد الحاضرين الذي كان يتلاعب بسلاح "مطوى". تطور الخلاف إلى شجار حيث قام الشاب بالاعتداء على حسن بيسو البلوجر الشهير بالسلاح. وبعد انتهاء الحفل نشر البلوجر المعتدى عليه حسن بيسو عدة منشورات عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يتهم فيها مريم الحركي بالمسؤولية عما حدث وقام بتحرير محضر في قسم الشرطة.

البلوجر حسن بيسو 

 نشر البلوجر حسن بيسو فيديو يوضح فيه تفاصيل ما تعرض له في الحفل، قائلًا: «كنت موجود في عيد ميلاد مريم الحركي، وكان فيه أشكال غريبة وماسكين أسلحة، وفيه واحد من الحاضرين اتخانق معايا، لكن الحضور طلعوهم بره، وبعدها بـ 3 دقائق، لقيت حوالي 8 أشخاص داخلين عيد الميلاد وبيكسروا كل حاجة، ومعاهم أسلحة بيضاء. واحد منهم ضربني بالسكينة في دراعي، وسبب لي جرحا عميقا وقطع في عضلة كاملة وقطع شريان كامل، وتسبب لي بعاهة مستديمة، وبسبب كده عملت عملية في الطوارئ».

أزمة البلوجر مريم الحركي

أثارت اللقطات المسربة من الحفل جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا، حيث تباينت الآراء حول الحادثة، واعتبر البعض أن الحفلة تعد تنمرًا على أهالي الأحياء الشعبية والعشوائيات، بينما رأى آخرون أنها مجرد حفلة تقليدية.

للمزيد اقرأ:

أول تعليق من تامر حسني بعد الفيديو المثير للعروسة التونسية