السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
اقتصاد مصر

أسعار الفراخ البيضاء والبيض في بورصة الدواجن اليوم السبت 6/7/2024

أسعار الدواجن
أسعار الدواجن

شهدت أسعار الفراخ البيضاء والبيض في بورصة الدواجن اليوم السبت السادس من يوليو2024، استقرارا ملحوظا فى مختلف الأسواق التجارية، وذلك فى ظل انخفاض أسعار الأعلاف بعد الإفراجات الأخيرة رغم نقص المعروض نتيجة نفوق عدد كبير من الكتاكيت والدواجن نتيجة إرتفاع درجات الحرارة وتخفيف أحمال الكهرباء.

أسعار الدواجن اليوم السبت 6 يوليو 2024

كما شهدت اسعار الدواجن اليوم السبت تراجع طفيف فى الأسواق المحلية بقيمة 5 جنيهات بمختلف المناطق التجارية والسكنية بعد فترة إرتفاعات نتيجة إنخفاض الكميات المعروضة لنفوق أعداد كبيرة وإعدام الكتاكيت فى عدة مناطق.

أسعار الفراخ بورصة الدواجن اليوم

كذلك، بلغ سعر كيلو الفراخ فى بورصة الدواجن اليوم السبت من 75 إلى 81 جنيها بينما يصل للمستهلك بسعر 87 جنيها للكيلو الواحد، وذلك لإنخفاض الإستهلاك مقابل زيادة المعروض من الدواجن رغم حالات النفوق فى المزارع مع إرتفاع درجات الحرارة.

أسعار الدواجن البيضاء اليوم

كما استقرت اسعار الدواجن البيضاء اليوم السبت،87 جنيها فى محلات الدواجن بعدة مناطق منها أسواق سليمان جوهر وباب اللوق، مع إرتفاعت طفيفة فى السعر فى الهايبرات والسوبر ماركت، فيما طالب إتحاد الدواجن بوضع حلول عاجلة لأزمة تخفيف أحمال الكهرباء التى أثرت على الكميات المنتجة.

سعر البيض البلدي اليوم

كما بلغ سعر طبق البيض البلدي اليوم السبت 120 جنيها فى المزارع بينما يبلغ سعر بيع للمستهلك من 130 إلى 150 جنيها وذلك حسب المناطق التجارية المختلفة.

سعر البيض الأبيض اليوم

وأيضا بلغ سعر طبق البيض الأبيض اليوم السبت 130 جنيها تسليم المزارع، بينما يبلغ سعر بيع الطبق للمستهلك 150 جنيها.

سعر البيض الأحمر اليوم

فى النهاية، بلغ سعر طبق البيض الأحمر فى الأسواق المحلية اليوم السبت، 133 جنيها تسليم أرض المزرعة، فيما بلغ سعر البيع للمستهلكين ما بين 130 إلى 150 جنيها فقط.