الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول تعليق من تامر حسني بعد الفيديو المثير للعروسة التونسية

تامر حسني
تامر حسني

أثار فيديو الفنان  تامر حسني وهو في أحضان عروسة تونسية الجدل الساعات الماضية على السوشيال ميديا خاصة وأن العريس هو من كان يقوم بالتصوير المقطع بنفسه.

تامر حسني

قصة الفيديو المثير للجدل لـ تامر حسني

انتشر مؤخرًا فيديو مثير للجدل كان بطله المطرب تامر حسني وإحدى الفتيات يوم زفافها، حيث قرر عريسها عمل مفاجأة لها، فأحضر تامر حسني إلى الغرفة التي تتحضر بها عروسه، فاختبأ تامر خلف المرآة أثناء وضعها للمكياج، وظهر تامر فجأة لتصرخ الفتاة من فرحتها وتحتضنه بقوة. وظهر عددًا آخر من الفيديوهات ظهرت فيها العروس وهي ترقص معه على أنغام أغانيه تاركة عريسها يرقص بمفرده.

من هي العروسة بطلة فيديو تامر حسني؟

اسمها مريم وتحمل الجنسيتين التونسية الفرنسية من أكبر المعجبين بالفنان تامر حسني وكان تريد أن يغني المطرب في حفل زفافها، وفور علم عريسها مارك وهو ألماني الجنسية بذلك قرر أن يعد لها مفاجأة وهي إحياء الفنان تامر حسني لحفل زفافهم. بينما علق أحد المتابعين على الفيديو قائلا "ربنا يوعدنا".

تعليقات سلبية لـ تامر حسني والعريس

عقب نشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لاقى الفنان تامر تعليقات سلبية من الجمهور، الذين وجهوا انتقادات لنجم الجيل وللعريس، لأن الفيديو خارج عن العادات والأعراف كما قالوا.

أول تعليق من تامر حسنى على الفيديو

علق المطرب تامر حسني على الفيديو المتداول له مع العروس، خلال تجهيزها لحفل زفافها، والذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.ونشر تامر صورة برفقة العروس وعريسها الألماني، عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب: "جيت من مصر علشان أكون جزء من يوم العروسة مريم، وعريسها الألماني، وأنا حبيت أفاجئها لأنها بتحب أغانيا من صغرها.. مبروك حبايب قلبي".

تامر حسني يستعد لطرح فيلمه الجديد

ينافس تامر حسني بالفيلم الجديد “ريستارت” ضمن ماراثون أفلام الصيف 2024، ومن المقرر عرض الفيلم في دور العرض السينمائي الشهر المقبل. وينتمي فيلم “ريستارت” إلى فئة الأفلام الكوميدية، الفيلم من بطولة باسم سمرة، هنا الزاهد،محمد ثروت وسيد أسامة “ميكا” وعدد آخر من الممثلين الشباب.

موعد حفل تامر حسنى القادم

يستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي في مدينة الرياض، الخميس الموافق 8 أغسطس المقبل، على مسرح أبو بكر سالم، ضمن حفلات "جولة المملكة"، ببطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية.

للمزيد اقرأ:

بعد مشاركته بإعلان "شيبسي".. جمهور السوشيال ميديا يطالب بمقاطعة تامر حسني