الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

الفنان توفيق عبد الحميد

مش بيتحرك نهائي.. حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد

الفنان توفيق عبد
الفنان توفيق عبد الحميد

تصدر الفنان توفيق عبد الحميد الترند صباح اليوم الخميس 4 يوليو 2024 بعد تداول رواد السوشيال ميديا أخبار عن تدهور الحالة الصحية للفنان. ونقدم لكم في التقرير التالي حقيقة الأمر.

الفنان توفيق عبد الحميد

حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد

يعاني الفنان توفيق عبد الحميد من آلام شديدة بالظهر تمنعه من الخروج نهائيًا من المنزل، كما أنه غير قادر على الحركة بشكل كبير، مما أدى لالتزامه منزله منذ فترة طويلة، كما تكتمت أسرته على سر اختفائه منذ فترة طويلة.

أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد على أزمته الصحية

كتب توفيق عبدالحميد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» : واضح أن فى خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية ازعج الكثير من الأصدقاء والمحبين وهو خبر غير حقيقي، متابعًا: “الحمد لله على كل حال انا بخير وحالتي الصحية زي ما هي مفيش جديد وقادر على أن أمر من كل أزمة فأنا واثق من رحمة الله ومستعين بإيماني بالله، وأحاول الصمود بشكل كبير".

اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد

الفنان توفيق عبد الحميد أعلن عام 2023 اعتزاله التمثيل بسبب ظروفه الصحية التي تحول بينه وبين عمله، قائلا عبر حسابه على "فيسبوك"،" ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أعلن اعتزالي".

آخر أعمال الفنان توفيق عبد الحميد

يذكر أن آخر أعماله على الساحة الفنية، كان من خلال مسلسل " يوتيرن" الذي عرض في رمضان 2022، المسلسل بطولة ريهام حجاج وهم كريم قاسم، عبير صبري، محمود حجازي وآخرين، والعمل من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

الفنان توفيق عبد الحميد

للمزيد اقرأ:

توفيق عبد الحميد يعلن اعتزاله التمثيل نهائيًا