الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف للمشاهير| أحداث مثيرة قادمة

توقعات ليلى
توقعات ليلى

تتصدر آخر توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف للمشاهير، محركات البحث العملاقة "جوجل"، وذلك في أحدث ظهور إعلامي لها في ضيفة الإعلامي اللبناني علي ياسين، في برنامج "ساعة الصفر" على قناة الجديد اللبنانية.

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف للمشاهير

وتنبأت ليلى عبد اللطيف، بأحداث مثيرة لعدد من نجوم الوسط الفني خلال الفترة المقبلة، والتي قد تصل إلى نهاية مأساوية لثلاثة فنانين من نجوم الصف الأول، متوقعة أن لبنان ستودع واحد من أهم الأصوات الجميلة، خلال المتبقي من عام 2024، وحتى منتصف عام 2025.

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف  

كما توقعت خبيرة الأبراج، حدوث فضيحة كبيرة لفنان مشهور لم تفصح عن جنسيته، وسيتم اتهامه بالاختلاس والتزوير عن طريق سيدة أعمال عربية ستقوم بالتشهير به، بالإضافة إلى أنه سيتم مقتل فنان كبير، في حادثة قتل غامضة ومؤسفة، وسيكون السبب في ذلك الأموال.

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف للمشاهير

وشملت توقعات ليلي عبد اللطيف، الفنان أحمد العوضي وزوجته السابقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وكذلك المطربة شيرين عبد الوهاب التي تمر بأزمات خلال الفترة الحالية، حيث أكدت أن شيرين ستعود لنجاحاتها السابقة ولن تسقط أبدا، كما ستنجح أكثر من الأول ومحدش هيقدر يوقعها ولا حتى نفسها.

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف  

وأضافت عبد اللطيف، "أنا بشوف شيرين عبد الوهاب هتستقر عاطفيًا وهترجع شيرين اللي بنعرفها أول ما طلعت".

وعن ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، فعلقت خبيرة الأبراج اللبنانية: "ما كنت أتمنى لهما الطلاق وسيعودان في عمل فني، سواء فيلم أو مسلسل، هيكسر الدنيا، وصداقتهما ستكون أقوى، وياسمين ستعود للتمثيل بشكل أقوى، كما ستغني في أعمال استعراضية مثل سعاد حسنيّ".

يهمك أيضا: