الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

الوليد بن طلال يهدي بائعة شاي هدية في الشارع.. التفاصيل الكاملة

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن التفاصيل الكاملة لإهداء الأمير الوليد بن طلال لبائعة شاي في الشارع هدية ثمينة بشكل طوعي، خلال جوله له أثناء قيادته دراجة هوائية في العاصمة السعودية الرياض.

وتداول رواد مواقع التواصل، مقطع فيديو يظهر خلال الأمير الوليد بن طلال وهو يتجول مساءً على متن دراجة هوائية في شوارع أحد المدن السعودية، حيث أوقفه المواطنين والتقطوا معه الصور التذكارية.

 

التفاصيل الكاملة لإهداء الأمير الوليد بن طلال لبائعة شاي

 

وخلال مقطع الفيديو، سأل الوليد بن طلال سيدة بائعة شاي (ظهر بأنها لم تعرفه) في إحدى مدن المملكة بعد تذوقه مشروباتها، عن "ما الذي تحتاجه؟"؛ لترد بأنها تمتلك سيارة قديمة، فوعدها بمنحها سيارة حديثة فضخمة.

ولم يتضح موقع بائعة الشاي ولا تاريخ تصوير مقاطع الفيديو لجولة الأمير الوليد بن طلال الليلية في أحد الطرقات في السعودية، حيث يواظب الأمير الستيني على ممارسة رياضات المشي وركوب الدراجة الهوائية، بجانب علاقته الوثيقة بالتخييم في البراري والصحاري.

وأثارت مبادرة الوليد بن طلال تفاعلًا واسعًا بين النشطاء على منصة "إكس"، مشيدين بكرمه وإنسانيته تجاه الشعب داعين له بالخير، وعلّق أحدهم قائلًا: "ما شاء الله، هذا اللي يستاهل الخير أضعاف، أمير الإنسانية وفاعل الخير الشعبي".

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى للوليد بن طلال، حيث لقبه المواطنون بملك الإنسانية القريب من الشعب؛ بسبب حُسن استقباله لمحبيه وإعطائه بوفرة لمن يستحق المساعدة تشجيعًا وتكريمًا لما يقوم به من عامل سامي وشريف.