السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

هدية الملك تشارلز تكلفت 18 ألف جنيه إسترليني للأمير جورج

الرئيس نيوز

يشتهر الملك تشارلز بتفانٍ كبير كجد للعديد من الأطفال، وغالبًا ما يقضي وقتًا ممتعًا مع أصغر أفراد العائلة المالكة وعلى مر السنين، كان معروفًا بمشاركة الحكايات الساحرة عن أحفاده مع الجمهور ويمكن سماعه كثيرًا وهو يخطط لزيارتهم.

وأكدت صحيفة دايلي ريكورد أن الملك هو جد فخور بأحفاده للغاية لأبناء الأمير ويليام وكيت الثلاثة، الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، بالإضافة إلى أطفال هاري وميجان، الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت.

كما أنه يلعب دور الجد لأحفاد الملكة كاميلا الخمسة، لولا وفريدي باركر بولز وإليزا وجوس ولويس لوبيز، بالإضافة إلى مشاركة القصص المبهجة، يُعرف الملك تشارلز أيضًا بهداياه السخية لأحفاده.

وبمناسبة عيد ميلاد الأمير جورج الأول، حصل الملك تشارلز على هدية استثنائية تم تركيبها في مقر إقامته في جلوسيسترشاير، هايجروف هاوس.

تم تقديم "كوخ الراعي" المصمم على الطراز الفيكتوري، والذي أهدته شركة بلانك بريدج ومقرها دورست، للأمير الصغير، مع موقد يعمل بالحطب وسرير نهاري ويمكن للزوار في الجولات المصحوبة بمرشدين عبر حدائق الملك اكتشاف الكوخ، الذي يُعتقد أنه مكان اللعب المفضل للأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

وعندما يتعبون من المسرح، يمكن لأطفال ويلز أيضًا الاستمتاع ببيت الشجرة الذي تم بناؤه للأمير ويليام في عام 1989. تم إنشاء المنزل الخشبي في الأصل بمناسبة عيد ميلاد ويليام السابع، وقد تم تجديده منذ ذلك الحين ليستمتع به أحفاد الملك تشارلز.

وقام الملك تشارلز بلفتة مؤثرة لتكريم الأمير جورج، كما تم الكشف عنها خلال ظهوره في برنامج "وان شو" وناقش الملك إيجابيات الحلول المستدامة وذكر وسائل خاصة لحماية الغابات.

وأشار إلى حقل قاحل تماما لم تعد المزرعة بحاجة إليه وأشار إلى أن الإنجاز الرائع هو أنه تمكن من زراعة ذلك الحقل في نفس العام الذي ولد فيه حفيده الأكبر جورج، لذلك فكر الملك في تسميته “غابة الأمير جورج”.

وسلط الخبير الملكي روبرت جوبسون، في مقال لصحيفة إكسبريس، الضوء على العلاقة الفريدة بين الأمير جورج وجده الملك تشارلز، مشيرًا إلى إجراء "محادثات غير رسمية" منتظمة، تشبه إلى حد كبير تفاعلات ويليام مع الملكة إليزابيث الثانية وهو لا يزال طفلا.

وأشار جوبسون: "تشعر، تمامًا مثل علاقة ويليام بالملكة الراحلة إليزابيث الثانية، عندما كان تلميذًا في مدرسة إيتون، أن علاقة جورج الوثيقة بالملك ستكون مهمة في الإعداد لدوره المستقبلي".

وقد عكست جيني بوند، مراسلة بي بي سي رويال السابقة، هذه الرؤية لموقع OK! قائلة: "عندما تكون لديك تجربة رائعة في الحياة، فمن الطبيعي أن ترغب في تكرارها لأطفالك وأحفادك و"كان لتشارلز علاقة سحرية مع جدته، الملكة الأم وأنا متأكدة من أن أمنيته العزيزة هي أن يمنح جورج وأحفاده الآخرين علاقة قوية ومحبة مماثلة".

وعلقت جيني قائلة: "على الرغم من كل تفكيره الجاد بشأن حالة العالم وعلى الرغم من عبء العمل الثقيل الذي يتحمله، فإن تشارلز رجل عجوز كئيب حقًا وأنا متأكدة من أنه يقدر بشدة الوقت المتاح له لقضائه مع أحفاده".