الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أول تعليق من العروسة على حادث ضربها وسحلها على يد عريس الشرقية في حفل زفافهما

عريس الشرقية
عريس الشرقية

يتصدر أول تعليق من العروسة على حادث ضربها وسحلها على يد عريس الشرقية في حفل زفافهما، محركات البحث الشهيرة "جوجل" في مصر، وذلك عقب تداول نشطاء مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يكشف الواقعة داخل قاعة زفاف بمحافظة الشرقية.

عريس الشرقية 

عريس الشرقية يسحل عروسته في الكوشة

تداول  رواد التواصل الاجتماعي فيديو لعريس في الشرقية وهو يضرب عروسته يوم زفافها في الكوشة  حيث قام العريس بسحلها من شعرها على الكوشة أمام الجميع، فيما أقدم أحد أقارب العروس بضرب العريس؛ مما جعل المشهد يكاد يتحول إلى معركة تنذر بكارثة.

غضب رواد التواصل الاجتماعي

تسبب الفيديو في إثارة حالة من الغضب والاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد البعض بأنه لا يوجد أي مبرر على الإطلاق يدفع عريسًا لضرب وإهانة عروسه بمثل هذه الطريقة، بينما تساءل البعض الآخر عن السبب الذي يدفع عريسًا لمثل هذا الفعل.

أول تعليق من عروسة الشرقية على سحلها

علقت بسمة حمدي المعروفة بـ"عروس الشرقية"، المسحولة على يد زوجها في قاعة الزفاف بمحافظة الشرقية، على الواقعة، قائلة: "أنا ولا اتشديت من شعري ولا حاجة، واللي حصل إنه شدني من إيدي بس، وإحنا كان معملونا عمل، والسحر موجود في القرآن".

وأضافت عروس الشرقية، في تصريحات صحفية، "من وقت ما خرجنا من القاعة هو بدأ يتعصب بدون سبب، وهو مش كده خالص لأني أعرفه من زمان، عشان كده بقولك هو معموله عمل وأن المشكلة استمرت 3 دقائق فقط، وبعدها كملنا الفرح وقعدنا 3 ساعات رقص وفرح".

وواصلت العروسة حديثها، "إحنا كويسين جدا ونستعد للسفر لقضاء شهر العسل"، مختتمة "الحمد لله إحنا كويسين مع بعض جدا وواخدين بعض عن حب، هو من أبو كبير بمحافظة الشرقية وانا من طنطا بمحافظة الغربية".

عريس الشرقية

تعليق عريس الشرقية على ضربه عروسته

فيما قال العريس محمد الهادي، الذي قام بضرب عروسته في ليلة الزفاف بالشرقية، إن ما حدث له كان عبارة عن سحر، وأنه قدم الاعتذار للجميع من أسرته، وأسرة زوجته، مؤكدًا:" أنا اتعمل لي عمل بالسحر والدمار، وأنه منذ بداية الفرح كانت هناك حالة غريبة".

وأوضح الهادي، أن والد زوجته قام بضربه، وأنه اعتذر لوالد زوجته، لافتًا إلى أنه "غير مسامح للشخص الذي نشر الفيديو، والذي فعل لهم هذه الواقعة، وأنه كان معمولى سحر أسود وفكيناه في القاعة، وأنه يعتذر لزوجته وأسرتها".

وأضاف أن "حمايا خبطني بوكس في وجهي لما شديت عروستي ووقعت مني"، مردفًا أن "خالتي الشيخة كانت موجودة وقرأت لي قرآن وبعض الآيات على ازازة مياه شربتها بقيت كويس وأفضل".

وأكد العريس، بأنه بعدها أكمل الجميع اليوم بشكل طبيعي، وعندما ذهب مع زوجته إلى البيت أتى أكثر من شيخ وكان كلامهم نفس كلام خالته.

وبيّن أيضًا أن حماه من طنطا وقد سأل مشايخ يعرفهم في المدينة وكان كلامهم مطابقًا لما أخبره به.

للمزيد اقرأ:

الفرح تحول خناقة.. قصة ضرب عريس الشرقية لعروسته وسحلها على الكوشة بالفيديو