الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

أسير إسرائيلي: الجيش يبحث عننا في غزة ليقتلنا.. وشكرا لسرايا القدس

الاسير الإسرائيلي
الاسير الإسرائيلي

نشرت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، رسالة مصورة للأسير الإسرائيلي إلكسندر توربانوف يطالب فيها المتظاهرين الإسرائيليين بالضغط على الحكومة من أجل إبرام صفقة الأسرى.

وقال توربانوف، خلال المقطع المصور: "كما وعدتكم سأوصل لكم رسالة الأمر الأول أنني بخير ووضعي جيد، وهذا بالرغم من أن الجيش وسلاح الجو حاول قتلي عدة مرات شكرا لله أنني أمامكم اليوم، وأخاطبكم وشكرًا لسرايا القدس الذين اهتموا بي وحافظوا على حياتي".

وأضاف: "الحكومة ونتنياهو المستوى الأمني يكذبون عليكم قالوا لكم أنهم يعملون على استعادتنا عبر الضغط العسكري ولكنهم عمليًا يبحثون عنا لكي يقتلوننا هم لا يريدون أن يدفعوا الثمن لنعود أحياء هم يريدون أن نعود جثث وهذا سعر رخيص ومفضل لديهم".

وتابع الأسير: "أتوجه إليكم أيها المتظاهرون من فضلكم تظاهروا وأغضبوا وواصلوا الضغط لا أريد أن أكون الرقم التالي الذي سيقتل أنتم تعلمون عدد الأسرى الذين قتلوا في غزة على يد سلاح الجو وقصف الجيش، أرجوكم حتى لا يكون دوري ساعدوني لأعود إلى بيتي سالمًا وكل الأسرى ساعدوهم".

وواصل: "الحكومة والقيادة لا تقدر حياة مواطنيها لا تستحق أن تستمر، أطلب من المواطنين والمتظاهرين أن يفعلوا كل شيء لقيام حكومة جديدة تعمل على إطلاق سراحنا، والطريق الوحيد والحل الأمثل لاستعادتنا أحياء هو الموافقة على عملية التبادل ووقف إطلاق النار".

واختتم: "أطلب منكم أن تنشروا رسالتي مقابل مكاتب الحكومة ووزارة الدفاع والكنيست، قولوا لهم ما يجب أن يقال أخبروهم عن أوضاعنا وواصلوا الضغط عليهم؛ ليوافقوا أريد أن أعود إلى بيتي وأمي وصديقتي، لم أفعل شيئًا لأعيش هذا الوضع كأسير وتسلب حياتي مني، كل ما فعلته أنني كنت في المكان الخطأ في الوقت الخطأ".