الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تنويه من تعليم الجيزة بشأن نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2024

نتيجة الصف الثالث
نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2024

يبحث العديد من الطلاب عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2024، حيث بدأت المديريات التعليمية خلال الساعات الماضية فى العمل على تجميع نتيجة الصف الثالث الاعدادى، ومن المقرر أن يتم إعلانها خلال الساعات المقبلة بعد اعتماد المحافظين لها. 

 نتيجة الصف الثالث الاعدادى

 نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2024 بالجيزة

نوهت محافظة الجيزة أنه فور اعتماد النتيجة من قبل اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، سوف يتم الإعلان عن الرابط الرسمي وطرق الحصول على النتيجة؛ للتيسير على المواطنين.

مديرية التربية والتعليم

أشارت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة إلى أنه يمكن للراغبين في معرفة موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2024، وكيفية الحصول على النتيجة فور ظهورها، متابعة صفحات محافظة الجيزة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2024  بمحافظة القاهرة

جدير بالذكر أنه من خلال بوابة التعليم الأساسي سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة، حيث تتيح بوابة التعليم الأساسي إمكانية الاستعلام عن النتائج بكل سهولة من خلال اسم الطالب ورقم جلوسه. كما يتيح موقع نتيجة الإلكتروني الإستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية في جميع المحافظات بكل سهولة، ومن المقرر أن تظهر نتيجة اعدادية القاهرة خلال الساعات القادمة فور اعتماد خالد عبد العال محافظ القاهرة النتيجة.

وزارة التربية والتعليم

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم ظهور النتائج في كل محافظة على حدة وليس في كل المحافظات في وقت واحد، حيث يتم ظهور النتائج بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق في كل محافظة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2024 

للمزيد اقرأ

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس| رابط مباشر بالخطوات