الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024

بعد فوز قطبي الكرة المصرية.. موعد نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024

موعد نهائي كأس السوبر
موعد نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024

ضرب النادي الأهلي موعدا مصريا خالصا مع نادي الزمالك، في بطولة كأس السوبر الأفريقي 2024، بعد  فوزه على فريق الترجي التونسي أمس بهدف دون رد وتتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه، بعد أيام من تتويج الفارس الأبيض بلقب الكونفدرالية.

 موعد نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024

موعد مباراة الاهلي ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي 2024

يبحث عشاق الكرة المصرية والإفريقية في الوقت الراهن، عن موعد السوبر الإفريقي، بين القطبين العريقين الأهلي ضد الزمالك، وذلك عقب تتويج الفريقين بلقبي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية هذا الموسم 2023/2024.

ووضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مبدئي للبطولة وهو في الفترة من يوم 25 لشهر يونيو المقبل إلى 30 من نفس الشهر، ليكون هو موعد السوبر الإفريقي. 

 موعد نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024

مكافأة النادي الأهلي بعد التتويج بـ دوري أبطال أفريقيا

حصل النادي الأهلي على مبلغ 4 ملايين دولار أي ما يعادل 188 مليون جنيه، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الاهلي بطل دوري أبطال أفريقيا

مكافأة نادي الزمالك بعد التتويج بـ الكونفدرالية

يحصل نادي الزمالك على مبلغ 2 مليون دولار بعد الفوز على نهضة بركان بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة في إياب المباراة النهائية للكونفدرالية الأفريقية، ليحقق البطولة مستفيدا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض نظرا لخسارته في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف.

الزمالك بطل الكونفدرالية

نادي الزمالك يستعجل الكاف للحصول على مكافأة الفوز بالكونفدرالية

تواصل مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب مع نظرائهم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" للحصول على مكافأة التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، للمساهمة في حل أزمة إيقاف القيد  التي وقعها الاتحاد الدولى على الفريق بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، وكذلك روى أجواش مساعد فيريرا المدير الفني السابق أيضا.

للمزيد إقرأ:

أحمد موسى يعلق على فوز الأهلي بدوري الأبطال: "أسعد 100 مليون مصري"

عاجل| رسميًّا.. "فيفا" يقرر إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب باتشكيو