الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد تهريبه 55 ألف دولار.. من هو إسلام سعد وعلاقته بحمادة هلال؟

اسلام سعد
اسلام سعد

حالة من الجدل كبيرة أثيرت على صفحات السوشيال ميديا عقب القبض على مصمم الأزياء المصري الشهير إسلام سعد والذى تربطه علاقات صداقة قوية بالكثير من الفنانيين منهم حمادة هلال وحسين فهمى، وخلال الساعات الماضية تصدر اسلام سعد محركات البحث على جوجل بعد القبض عليه.

بداية القصة

ألقت مباحث مطار القاهرة القبض على مصمم الأزياء إسلام سعد، أثناء محاولته مغادرة البلاد  مبلغ 55 ألف دولار خارج البلاد، وكشفت التحريات الأمنية في واقعة القبض على مصمم الأزياء إسلام سعد في مطار القاهرة أنه أثناء تفتيشه قبل الصعود للطائرة عثر بحوزته على 55 ألف دولار أمريكي، فتم ضبطه والتحفظ عليه واقتياده لقسم الشرطة.

علاقته بحمادة هلال

بمجرد أن تصدر اسلام سعد التريند نشر الفنان حمادة هلال عبر خاصية «استوري» بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، مع مصمم الأزياء المعروف، إسلام سعد، بعدما كشف الأخير حقيقة القبض عليه وبحيازته مبلغ 55 ألف دولار بمطار القاهرة.

وفي بث مباشر عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، لم يتحدث إسلام سعد عن الأزمة، ولكنه اكتفى بالترويج لأزياءه، مؤكدًا أنه بخير، مقدمًا وعدًا للجمهور بهدايا جديدة.

كما قال إسلام سعد: «وحشتوني يلا مستنيكوا، ده أول لايف ليا على انستا، هكسب فيه 3 أشخاص بدل»، مضيفًا: «أنا بخير وموجود في المول دلوقتي، وأي حاجة بتتقال عني أي كلام».

من هو إسلام سعد

  • مصمم أزياء مصري شهير يمتلك علامة تجارية خاصة به باسم إسلام سعد، والتي تُقدم مجموعة متنوعة من الملابس للرجال والنساء.
  • له قاعدة جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه أكثر من مليوني شخص على “إنستجرام”.
  • حقق نجاحًا كبيرًا في مجال تصميم الأزياء، وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات.
  • صمم أزياء لعدد من المشاهير العرب، مثل هيفاء وهبي وأحلام ونانسي عجرم.
  • متزوج من سيدة أعمال مصرية ناجحة.
  • صمم العديد من الإطلالات للفنانين، والتي تصدرت التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويعد من أكثر مصممي الأزياء طلبًا من قبل نجوم الفن والرياضة في مصر.