الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

5 حدائق بأسعار مخفضة للخروج في شم النسيم 2024

الرئيس نيوز

يبحث العديد من المواطنين عن خروجات وفسح بأسعار بسيطة، وذلك تزامنا مع شم النسيم والذي يوافق اليوم الاثنين، وخلال التقرير التالي يكشف “الرئيس نيوز” أبرز خمس حدائق يمكنك الخروج فيها بعد غلق حديقة الحيوان.

حدائق بأسعار مخفضة للخروج في شم النسيم 2024

حديقة الأسماك في الزمالك


تقع حديقة الأسماك في الزمالك بموقع متميز، وتتبع وزارة الزراعة، وحددت الوزارة سعر تذكرة الحديقة في عيد شم النسيم بـ 5 جنيهات.
وتبدأ مواعيد العمل في الحديقة من الساعة 9 صباحا وحتى 4 عصرًا.
 

حديقة الأزهر


الحديقة تقع على مساحة‏ 80‏ فدانا في قلب العاصمة، بالقرب من مشيخة الأزهر، وتتميز بطبيعتها الساحرة ومساحتها الشاسعة، وتنوع نباتاتها، وسعر تذكرة الحديقة 40 جنيها للكبار، و30 للأطفال، وتفتح أبوابها لدخول المواطنين من الساعة 9 صباحا وحتى 10 مساء.
 

الحديقة الدولية بمدينة نصر


يبلغ سعر تذكرة الحديقة الدولية بمدينة نصر في شم النسيم 20 جنيها، ووفقا لمحافظة القاهرة تفتح الحديقة أبوابها للجمهور من الساعة 8 صباحًا إلى 12 منتصف الليل.
 

حديقة الطفل بمدينة نصر


تقع حديقة الطفل على مساحة 22 فدانا، وتتميز بالمساحات الخضراء، كما تتوفر بها ملاهي وأكشاك وأماكن للجلوس، وسعر تذكرة الدخول 10 جنيهات، ومواعيد الدخول من 10 صباحا إلى 10 مساء، وهي مناسبة لكل أفراد الأسرة في شم النسيم.


حديقة عابدين 

توجد بجوار محطة مترو محمد نجيب
تقع حديقة عابدين في قلب القاهرة الخديوية، وسعر دخولها 5 جنيهات فقط، والأطفال أقل من 6 سنوات مجانا، والحديقة مفتوحة يوميا ولمدة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.