الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

«جائزة الفائز كام».. موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

يبحث جميع محبي الرياضة في الوطن العربي عن موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائية كأس الكونفدرالية الأفريقية بعد سحق الفارس الأبيض دريمز الغاني في إياب نصف نهائي البطولة بثلاثية نظيفة، ونجح في خطف بطاقة التأهل.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

تذاع مباراة الذهاب في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 12 مايو المقبل، حيث سيتواجه الزمالك ضد نهضة بركان على المغرب ويقام اللقاء على ملعب البلدي ببركان.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

موعد مباراة الإياب للزمالك ونهضة بركان بالكونفدرالية

تذاع مباراة الإياب للزمالك ونهضة بركان يوم 19 مايو المقبل على استاد القاهرة بمصر، حيث يرغب الأبيض في حسم المباراة لصالحه والتتويج ببطولة الكونفدرالية من أجل العودة لمنصات التتويج القاري من جديد، حيث كانت المرة الأخيرة في عام 2019.

الزمالك يفوز على دريمز الغاني

استطاع الزمالك ضرب دريمز الغاني سريعًا في الدقائق الأولى؛ حيث سجل المثلوثي في الدقيقة الـ12 بعد تمريرة حاسمة من أحمد سيد زيزو العائد من الإصابة، فيما عزز التقدم سامسون إكينيولا في الدقيقة الـ 27، وسجل مصطفى شلبي الهدف الثالث في الدقيقة 59 من الشوط الثاني.

نهضة بركان يصعد لنهائي الكونفدرالية بدون فوز

تأهل نهضة البركان عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من المباراة، بع أزمة القمصان في الجزائر ومنع السلطات الجزائرية نهضة بركان من استلام القمصان الخاصة بهم، بسبب وجود خريطة المغرب والصحراء الكبرى المتنازع عليها سياسيًا بين الدولتين، وهو ما دفع نهضة بركان لعدم خوض اللقاء بسبب مصادرة قمصان الفريق، ورفض الملابس التي صممتها لهم السلطات الجزائرية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» اعتبار اتحاد العاصمة خاسر بنتيجة 3/0 في مباراة الذهاب، لأنه يشرف على قمصان الفرق المشاركة في البطولة، لكن فريق الجزائر شعر بالظلم وانسحاب من مباراة الإياب.

القنوات الناقلة لنهائي كأس الكونفدرالية 2024

تنقل قنوات "بي إن سبورتس" بشكل حصري فعاليات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 في منطقتي الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، التي تذاع عبر قناة "beIN Sports HD 6" المخصصة لنقل البطولات الأفريقية.

قيمة جائزة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024؟

يحصل الفائز بكأس الكونفدرالية وفقا لاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على 2 مليون دولار، والمركز الثاني أو الوصيف يحصل على مليون دولار.

اقرأ المزيد

"اتفرج ببلاش".. موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني بالكونفدرالية.. التشكيل والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة