السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يقدم لكم«الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، حيث يبحث عشاق الكرة المصرية بشكل خاص والكرة الإفريقية بشكل عام عن موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني العنيد، بعد أن استعاد المارد الأحمر لاعبيه من المنتخب الوطني عقب المشاركة في بطولة كأس العاصمة والتي انتهت بتتويج منتخب كرواتيا بالبطولة.

ويأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل جعل مشواره في القاهرة أسهل للصعود إلى دور نصف نهائي البطولة التي يعد المارد الأحمر هو حامل لقبها والأكثر تتويجًا بها.

من جهة أخرى تعد المباراة صعبه نسبيًا على أبناء مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، خصوصًا وأنها خارج الأرض ووسط جماهير بطل تنزانيا، بالإضافة إلى عامل الرطوبة ودرجة الحرارة العالية، بجانب دخول اللاعبين المباراة وهم صائمين.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا مساء غدًا الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وسيمبا، في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام في دار السلام العاصمة التنزانية.

وتنطلق مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

وتُنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، عبر شاشة قنوات بين سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024.

قائمة الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول، كريم الدبيس، أكرم توفيق.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية، كريم فؤاد، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، رضا سليم.

في الهجوم: محمود كهربا، بيرسي تاو، انتوني موديست.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

  • حراسة المرمى: مصطفي شوبير
  • خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة محمد عبد المنعم وعلي معلول.
  • خط الوسط: مروان عطية وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم: محمود كهربا ورضا سليم وبيرسي تاو.