السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

“عتبات البهجة” الحلقة 14.. خالد شباط يتأكد أن صديقه يتاجر في المخدرات

الرئيس نيوز

تبدأ الأحداث بمكالمة تليفونية بين لبنى "صفاء الطوخي" وابنتها التي ترفض زيارة والدتها لبنى بسبب إهمالها في تناول الدواء وبسبب ذلك تنتابها حالة عصبية أثرت على أبنائها الصغار في آخر زيارة لهم لجدتهم.

يعلم عمر "خالد شباط" من فريد "حازم إيهاب" أن أسامة صديقة أصبح يتاجر في مخدر ال LST دون أن يخبره ويؤكد له فريد بخبث أن ما يفعله أسامة خطيرا، يطلب فريد من عمر تنفيذ خطة البنك ويؤكد له أن سيغير رأيه ويفعل ما يطلبه منه.


تكتب لبنى رسالة لبهجت "يحيى الفخراني" وعرفان "صلاح عبد الله" وتشكرهم على تواجدهم بجانبها وتشتكي لهم من عدم قدرتها على تحمل ما تتعرض له من ضغوط الحياة، وتخبرهم أنها قررت البعد ولكن تبقى ذكرياتها معهم في قلبها وتطلب منهم الاطمئنان وعدم القلق عليها.

يخبر تيتا "عنبة" فلة "هنادي مهنا" أن والده أعطاه مبلغا ماليا وقرر أن يبدأ مستقبله الفني وطلب منها أن تتوسط لدى أصدقائه للمساعدته والعمل معه من جديد.


يطلب عمر من أسامة التريث في عملة ويخبره نوايا فريد تجاهه خصوصا بعد اختفاء مي وغلق جميع حساباتها على السوشيال ميديا ويؤكد عمر لأسامة أنه لن يترك فريد حتى يعلم ما يخفيه.

يشتكي عرفان لبهجت من بعد زوجته عليه "سماء إبراهيم" وإحساس الوحدة الذي يشعر به بداخله بعد سفرها، ويؤكد له بهجت أنه يشعر بنفس الإحساس تجاه عمر.

يسأل عمر جده عن الصورة التي وجدها بين أغراضه وبجانبه رجلا يشبه فريد وفريد، ويبدون عليهم داخل قاعة محكمة، يؤكد له جده أنه من سجنه بصفته رئيس اللجنة التي عينتها الوزارة وأثبتت غش الرجل في مواصفات إحدى العمارات كونه مقاولا وبسببه انهارت العمارة على سكانها، كما أنه تسبب له في قضية رشوة وتم الحكم عليه بعشرين عاما وترقية بهجت لمنصب وكيل وزارة.


يتناقش عمر مع أسامة في أمر فريد ويخبره أنه اكتشف أن جده المتسبب في سجن والده ويخبر عمر أسامة أنه يشك في موت والدة ووالدته في حادث قد يكون مدبرا.

يسلم عبد البديع "هشام إسماعيل" بهجت نسبته من الأرباح ويؤكد له التزامه بما اتفقا علية، يبدأ تيتا في تسجيل غوته الجديدة برفقة أصدقائه.

يخبر عمر جميلة بقلقة تجاهها وتؤكد له أنها أقلعت عن تناول المخدرات ويخبرها عن نوايا فريد تجاههم.


يطلب عبد البديع من عيطة "علاء مرسي" زيادة الأسعار ويؤكد له عيطة أن المكان ليس به خدمات، ويقترح عبد البديع توسيع النشاط وتحويلة لكافيتريا حقيقة بها جميع الخدمات.

بعد أن سمعت المربية شوقية "حنان يوسف" حديث عمر وجميلة تنقله لبهجت ويذهب على الفور لعمر ويسأله عن حقيقة الأمر وأبعاده، يؤكد له عمر أنه لديه فرصة للإيقاع بفريد ويطلب منه بهجت إبلاغ الشرطة ويرفض عمر.

يتصل بهجت بنيتا ويطلب منه مراقبة عمر وتأمينه وتصر نعناعة "جومانا مراد" على الذهاب معه.