السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عدد حلقات مسلسل الحشاشين 2024

عدد حلقات مسلسل الحشاشين 2024

عدد حلقات مسلسل الحشاشين
عدد حلقات مسلسل الحشاشين 2024

عدد حلقات مسلسل الحشاشين 2024.. يتساءل الكثير من عشاق الدراما والمسلسلات الرمضانية في مصر والوطن العربي، عن عدد حلقات مسلسل الحشاشين 2024، حيث تدور أحداثه حول مؤسس طائفة الحشاشين، الذي كوَّن أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبتِ العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة.

 

عدد حلقات مسلسل الحشاشين 2024

 

مسلسل الحشاشين 2024، بطولة كل من "كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، ياسر علي ماهر"، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

عدد حلقات مسلسل الحشاشين 2024

 

وشهدت أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل الحشاشين 2024، اجتماع عقدته سوزان نجم الدين مع حوريات الجنة، حيث أخبرتهن أن هناك من حاولت الهرب وتم قتلها وهذا تحذير لكل من تحاول الهرب أو الخروج عما هو مسموح لهن.

عدد حلقات مسلسل الحشاشين 2024

 

وشددت سوزان نجم الدين، على أنه لا أحد يعلم بوجود حوريات الجنة سواها هي، حيث طالبت من حوريات الجنة أن يتذكرن أن "ألينار" لها عملان فقط في القلعة، الأولى أن تصنع منهن حوريات، والأخرى أن تقوم بقتل العاصيات منهن، وطالبتهن ألينار بالابتسام على الرغم من بكائهن فى محاولتها للسيطرة عليهن.

تواجد عمر الخيام في الحانات لشرب الخمر، ويتحدث عن التغيير الذي لحق بالعالم وأنه صاحب القاتل والقتيل وعليه الهروب لأنه لا يشعر بالأمان، ويقابل شخص يدعى صهبان، ويقرر أن يصطحبه خارج أصفهان بحثا عن الأمان.

ويأمر حسن الصباح أتباعه بأن تكون دعوتهم في العلن ويتحركون في أصفهان بصورة واضحة للعوام، مؤكدا أن مولاه وسيده نزار جاءه وطلب منه ذلك.

وتنتشر الدعوة النزارية في أصفهان بقوة السلاح ويُقتل كل من يعترض ويقف أمامهم، ويخشى زيد بن سيحون- أحمد عيد من أن تكون هذه الطريقة منفرة للعوام ويرونهم جبابرة وظلمة، ويؤكد له حسن الصباح أن قديما كان الناس ينضمون من باب التعاطف والشفقة وآن الآوان لينضموا من باب القرب من القوي.

ويتحدث حسن الصباح إلى برزك- سامي الشيخ وزيد بن سيحون، قائلا إن ما يفعلونه الآن تمهيد للقيامة، قيامة المؤمنين واستعادة الخلافة وعرش الحكم و"ساعتها يبقى الزمن دار دورته وقامت القيامة واترفع الشرع وصار أسياد سيدي الإمام نزار أسياد الأرض"، لافتا أن نزار زاره وقال له "واعلم يا ابني حسن إنك صاحب مفتاح الجنة ورجل القيامة الذي ترفع به الشرائع ويقام العدل ويظهر الإمام المهدي المنتظر فيك".

ويدب الخلاف بين أولاد ملك شاه الأربعة، ويسعى حسن الصباح لاستغلال هذا الأمر ليستغل تفرقهم وضعفهم وتزداد قوته.

ويرسل حسن الصباح رسالة تهديد لـ بركياروق الابن الأكبر لـ ملك شاه، فيها "من حسن الصباح.. نستطيع أن نصل لمخدعك ولكن نفضل السلام"، ويطالبه أن يقف ضد إخوته، فيقتل بركياروق حارس مخدعه عقابا له بعد نجاح حسن في الوصول إليه رغم الحراسة.

ويستفحل أمر الباطنيين في أصفهان بسبب انشغال السلطنة في حروب داخلية لدرجة أن أتباع حسن الصباح تجرأوا وأصبحوا يقتلون الناس في الشارع، وينصب بركياروق فخا لجنود الباطنية ويجمعهم في مكان واحد وينجح في القضاء عليهم لتكون ضربة قوية لحسن الصباح وأتباعه وبداية إعلان عداوة بين الاثنين من جديد.

ويتكون مسلسل الحشاشين في رمضان 2024، من 30 حلقة، ومن المقرر أن يعرض على إحدى قنوات المتحدة، والمنصات الإلكترونية التابعة لها، وهو يعتبر أضخم إنتاج فني في موسم دراما رمضان 2024.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين رمضان 2024:

على منصة WATCH IT: الساعة 7 مساءً.
على قناة دي أم سي: الساعة 9 مساءً.
على قناة دي أم سي دراما: الساعة 11 مساءً.
على منصة Yango Play في دول الخليج: الساعة 7 مساءً.

مواعيد إعادة عرض مسلسل الحشاشين في رمضان 2024:

الإعادة على قناة dmc:

يتم إعادة الحلقة في الساعة 1:45 بعد منتصف الليل.
ويعاد مرة ثانية في الساعة 4:15 عصرا.

الإعادة على قناة dmc دراما:

الساعة 11 مساءً
الساعة 6:30 صباحًا
الساعة 1:30 مساءً

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل الحشاشين:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12092
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: HD

خطوات ضبط تردد قناة DMC على جهاز الاستقبال الخاص بك:

- قم بفتح قائمة الإعدادات على جهاز الاستقبال.
- البحث عن خيار «التركيب» أو «Installation» في القائمة وحدده.
- البحث عن خيار «البحث اليدوي» أو «Manual Search».
- ثم ادخل التردد.
- ابدأ عملية البحث بالضغط على زر «بحث» أو «Scan».
- انتظر حتى يتم الانتهاء من عملية البحث.
- بعد العثور على القناة، قم بحفظها بالضغط على زر «حفظ» أو«Save».
- ستظهر قناة DMC في قائمة القنوات على جهاز الاستقبال الخاص بك.

اقرأ أيضًا

ضوابط اعتكاف العشر الأواخر من رمضان