الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

عاجل| محمد رمضان أبرزهم.. نجوم خارج سباق دراما رمضان 2024

نجوم خارج سباق دراما
نجوم خارج سباق دراما رمضان 2024

بدأت الخريطة الدرامية لموسم دراما رمضان تتبلور، وظهرت ملامحها الشبه نهائية من خلال إعلان الشركات المنتجة عن أعمالها، التي تخوض بها السباق الدرامي الرمضاني 2024، ومن المرجح أن هناك عدد كبير من النجوم خرجوا من السباق بشكل رسمي لعدة أسباب مختلفة.

ويرصد «الرئيس نيوز» أبرز الغائبين من النجوم خلال موسم دراما رمضان 2024، كالتالي:

نجوم خارج سباق دراما رمضان 2024

وتضم قائمة الغائبين نخبة من النجوم والنجمات، الذين حققوا نجاحات كبيرة خلال مواسم دراما رمضان السابقة.

الفنان محمد رمضان

محمد رمضان

يعد أبرز الغائبين عن موسم دراما رمضان 2024، الفنان محمد رمضان الذي أعلن بشكل رسمي عن خروجه من السباق الرمضاني القادم، بعد تأجيل عرض الجزء الثاني لمسلسل "جعفر العمدة" وعدم تعاقده على تقديم مسلسل آخر.

وكشفت مصادر لـ"الرئيس نيوز" أن سبب عدم تنفيذ الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، يرجع لمطالبة أبطال الجزء الأول برفع أجورهم عن تعاقداتهم التي حصلوا عليها في الجزء الأول، وهو ما رفضته الشركة المنتجة للعمل، وقررت عدم تقديم جزء ثان، ليخرج محمد رمضان من موسم دراما رمضان 2024.

الفنان أحمد عز

أحمد عز 

كما أعلن الفنان أحمد عز بشكل رسمي عن غيابه عن موسم دراما رمضان 2024،  بسبب انشغاله بتصوير أعماله السينمائية، قائلا: "مش هلحق أشارك في عمل درامي في رمضان بسبب ضيق الوقت".

الفنان عمرو سعد

عمرو سعد

ويغيب الفنان عمرو سعد عن دراما رمضان 2024، بسبب تأجيل مسلسله إلى رمضان، وهو ما كشفه عمرو سعد بنفسه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مؤكدا أن السبب هو ضخامة التكلفة الإنتاجية، وهو ما جعل الجهة المنتجة تقرر التأجيل لحين توفير كاف تمويل للعمل.

الفنان أحمد أمين

أحمد أمين

أيضا يغيب الفنان أحمد أمين عن موسم دراما رمضان 2024، بعد تأجيل مسلسله "قصة المدينة" من إخراج كاملة أبو ذكري.

الفنانة منى زكي

منى زكي

كما أعلنت الفنانة منى زكي عن غيابها خلال موسم دراما رمضان،2024 بسبب انشغالها بتصوير عدد من الأعمال السينمائية، وهو نفس السبب الذي دفع الفنانة منة شلبي لإعلان غيابها عن دراما رمضان، وأيضا تغيب الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن موسم دراما رمضان 2024، بسبب انشغالها بعمل سينمائي جديد.

الفنانة دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

كما تغيب الفنانة دنيا سمير غانم عن السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعدما رفضت العروض التي تلقتها، لعدم وجود عمل مقنع لتقديمه، وتغيب أيضا الفنانة أمينة خليل عن دراما رمضان 2024 لنفس السبب.