الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

أحمد عز يكشف سر غيابه عن دراما 2024 ومشاريعه الفنية المقبلة

الرئيس نيوز
  • نجاح فيلم “كيرة والجن” لوجود مخرج كبير وكوكبة من الممثلين الموهوبين

قال النجم أحمد عز، إنه يتمني أن تكون السنة الجديدة سعيدة وتحمل الخير على الجميع، مشيرا إلى أنه يشعر بنجاحه من خلال تقدير الجمهور له، وسعادتهم بما يقدمه، بالإضافة للجوائز التي يحصل عليها عن أي عمل فني يشارك فيه، مؤكدا أن هذه التفاصيل هي مصدر فخر وسعادة له كفنان، وهي نعمة كبيرة من ربنا.

أضاف عز خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، أنه منذ بدايته الفنية لديه الطموح والرغبة في تقديم العديد من الأعمال الفنية المهمة والمتميزة، التى تنال احترام واستحسان الجمهور، وحتي الآن مازال لديه هذا الطموح، ويتمنى أن يستمر في تقديم أعماب تنال استحسان الجميع.

وعن فيلم "كيرة والجن" ونجاحه في 2023، قال أحمد عز، إن نجاح الفيلم يعود إلى وجود مخرج كبير مثل مروان حامد، وايضا كوكبة من الممثلين الكبار وعلي رأسهم النجم كريم عبدالعزيز، وأردف قائلا: “كان لدينا حرص على أن نقدم عمل فني كبير ينال استحسان المشاهدين، ويكون علامة مهمة وبارزة في تاريخ السينما المصرية والعربية، والنجاح بالتأكيد يعود إلى أسرة الفيلم بالكامل”.

وعن نصيحته التى يوجهها للفنانين في بداية مسيرتهم الفنية، قال عز: "يجب أن نؤمن بموهبتنا ونجتهد، نعرف أن النجومية لها ثمن مدفعه من خلال حياتنا الشخصية".

وعن مشاريعه في العام الجديد 2024، أشار عز إلى أنه حاليا في الرياض يقدم تجربة جديدة من فيلم “أولاد رزق” وأيضا هناك مشروع عمل فني آخر وفيلم آخر جديد في القاهرة، كاشفا أنه فى الغالب لن يستطيع اللحاق بالموسم الدرامي الرمضاني المقبل، والمشاركة في عمل درامي في رمضان بسبب ضيق الوقت.

وفي الختام، أكد عز أن أمنياته في 2024 أن تنتهي الحرب، وأن يحفظ أهل فلسطين، كما بتمني لبلده مصر النجاح والاستقرار، وأيضا يتمنى أن يستمر في تقديم أعمال تسعد الجماهير.