الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

منتجو مسلسل ملك الأرض الكوري يعتذرون للعرب: "نعدكم بمراجعة المشاهد الخلافية"

الرئيس نيوز

أصدر منتجو الدراما الكوميدية الرومانسية الكورية الجنوبية "ملك الأرض" بيانًا رسميًا بعد رد فعل غاضب عبر الإنترنت على إحدى شخصياتها.

ونشرت الشركات المنتجة "نبيو إنترتينمنت" و"بي واي فور إن ستديو" و"ستوديو لولا لالا"، اعتذارا على موقع المسلسل باللغات الكورية والإنجليزية والعربية.

ووفقًا لصحيفة "ذي ناشيونال"، قال منتجو المسلسل: "نود أن نعرب عن اعتذارنا العميق والصادق للتسبب في إزعاج غير ضروري لمشاهدينا دون مراعاة الثقافات الأخرى ذات القيمة والأهمية لدينا، على الرغم من أننا لا نقصد على الإطلاق تصوير أو تشويه أي بلد أو ثقافة معينة في هذا المسلسل"، كما وعدوا بمراجعة المشاهد الخلافية واتخاذ الإجراءات المناسبة.

وأضاف المنتجون: "سنلقي نظرة شاملة على جزء الفيديو الذي كان يمثل مشكلة، وسنبذل قصارى جهدنا للتأكد من اتخاذ الإجراءات الصحيحة ونعد مشاهدينا بصدق بأنه سيتم بذل المزيد من العناية في المستقبل حتى لا يكون هناك أي محتوى من الممكن ان يسبب أي إزعاج للمشاهدين في المستقبل".

في حلقة من المسلسل، الذي بثته منصة نتفيلكس، شوهدت شخصية تدعى الأمير سمير في ملهى ليلي وراح الممثل الذي جسد تلك الشخصية يلهو مع النساء ويشرب الكحول بينما كان يرتدي الجلباب العربي الأبيض وغطاء الرأس الخليجي التقليدي.