الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري المصري

الرئيس نيوز

يبحث العديد من عشاق الفارس الأبيض في مختلف المحافظات عن موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري المصري، بالتزامن مع اختتام الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك استعداداته للمباراة القادمة بالدوري.

ويسعي الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز الخامس له على التوالي في بطولة الدوري المصري الممتاز، والاستمرار في حصد النقاط ومطاردة غريمه التقليدي الأهلي علي صدارة جدول المسابقة، بينما يسعى المقاولون للخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير في مباراته أمام الزمالك، حتى يحسن موقفه في جدول الترتيب.

ويدخل أبناء شوقى غريب مواجهة الزمالك، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام المصري البورسعيدى بهدفين لكل منهما، حيث يأمل ذئاب الجبل في تحقيق نتيجة جيدة من المباراة أملا في الحصول على دفعة معنوية للمواجهات المقبلة.

ومن جانبه، عقد المدرب البرتغالى جوسفالدو فيريرا، جلسة مطولة مع لاعبيه، مطالباُ إياهم بضرورة إستمرار قطار الانتصارات بعد مباراة حرس الحدود التى فاز فيها الأبيض برباعية نظيفة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة بمسابقة الدوري.

وأكد فيريرا، في حديثه مع اللاعبين على ضرورة غلق ملف مباراة حرس الحدود بشكل نهائي، والتركيز فقط على تحقيق الفوز في مواجهة المقاولون العرب والحصول على الثلاث نقاط، مؤكدًا على امتلاك الجميع مستوى أفضل لتقديمه خلال المباريات القادمة.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب فى الدوري المصري

وعلي ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، يحل نادي الزمالك ضيفًا على نظيره المقاولون العرب، مساء غدًا الأحد الموافق 25 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءًا، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري.

وبدورها، تنقل قناة أون تايم سبورتس 2، مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز، والتي أسندت مهمة التعليق للمعلق الرياضي مؤمن حسن، علي أن يسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية السابقين.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون العرب:

حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي.
خط الوسط: نبيل عماد «دونجا»، إمام عاشور، سيد نيمار، أحمد مصطفى «زيزو"
خط الهجوم: سيف الجزيري، يوسف حسن.

التشكيل المتوقع للمقاولون العرب أمام الزمالك:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.
خط الدفاع: لؤي وائل - أحمد علاء - عمر فايد.
خط الوسط: جوزيف أوشايا - أحمد الشيمي - عبد الرحمن خالد - محمد شوقي غريب.
خط الهجوم: لويس إدوارد - محمد سالم - جون أوكلي.

الجدير بالذكر أن الفريق الأبيض ارتفع رصيده إلى النقطة العشرين ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، خلف الأهلي المتصدر برصيد 22 نقطة، بينما يحتل الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة.