الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

آخر مستجدات صفقات الأهلي الجديدة 2022

الرئيس نيوز

آخر مستجدات صفقات الأهلي الجديدة 2022.. يتساءل الكثير من محبي وعشاق المارد الأحمر حول العالم عن صفقات الأهلي الجديدة 2022، حيث يولي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ملف الصفقات اهتماماً كبيراً خاصة بعد خسارة الفريق لقب كأس مصر وتعثره في مشواره ببطولة الدوري.

آخر مستجدات صفقات الأهلي الجديدة 2022


ويواصل الكابتن محمود الخطيب وأمير توفيق مدير التعاقدات، عقد جلسات مستمرة مع ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق؛ لعرض كل الأسماء المتاحة أمام النادي لضم المناسب منها، حيث يستهدف الأهلي ضم ما لا يقل عن 8 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية أيضًا، إلى أن إدارة المارد الأحمر تبحث عن مركز الظهيرين الأيمن والأيسر لتعويض غياب علي معلول ومحمد هاني في ظل تراجع مستواهم كما يسعي الأهلي للبحث عن جناح أيمن في ظل تراجع مستوى حسين الشحات قبل إصابته، وعدم ظهور بيرسي تاو بالمستوى المطلوب في هذا المركز.

واقترب الاهلي من ضم بعض العناصر المميزة، ومن بينها أحمد عاطف، مهاجم فريق فيوتشر، ومحمد صبحي حارس مرمي فريق فاركو، وأحمد رفعت جناح فريق فيوتشر، وعمرو السيسي لاعب وسط دفاع فريق طلائع الجيش، بالإضافة إلى إمكانية التعاقد مع مدافع بديلاً للمغربي بدر بانون، الذي رحل عن الفريق وانضم رسمياً لصفوف نادي القطر القطري؛ لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

آخر مستجدات صفقات الأهلي الجديدة 2022


كما يأتي ضمن الأسماء المرشحة للأنضمام إلى فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، "محمد رضا بوبو من فيوتشر، محمد إبراهيم وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا، بالإضافة إلى مصطفى الزناري من طلائع الجيش، أسامة جلال وإبراهيم عادل لاعبا بيراميدز، وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، ومروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، وأحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف".

وكانت قد استقرت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، علي تأجيل تمديد عقود الثلاثي رامي ربيعة وحسين الشحات وياسر إبراهيم لاعبي الفريق الأول إلي نهاية الموسم الجاري.

هذا ويواجه فريق الأهلى نظيره فاركو، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءًا، على ستاد الاهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم 


وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وفاركو فى الدورى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وتعد أبرز غيابات الأهلي عن مباراة فاركو، عمار حمدى وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبى ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة وأحمد نبيل كوكا إصابة في العضلة الخلفية وحسين الشحات للإصابة فى الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة فى قطر وعمرو السولية بسبب تمزق العضلة الخلفية وأحمد عبد القادر بسبب تمزق الخلفية بالإضافة لغياب كريم فؤاد وحمدى فتحى بسبب الإيقاف.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الأهلى وفاركو بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف فى الجولة الحادية عشرة للمسابقة باستاد الإسكندرية، سجل رباعية الأهلى كل من مجدى أفشة هدفين ومحمد شريف وحسين الشحات ولكل منهما هدف، وسجل أحمد إبراهيم الصغيرى هدف فاركو الوحيد.

اقرأ أيضاً

الآن تردد أون تايم سبورت ON Time Sports متابعة مباراة الأهلي وفاركو