الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاجل| نقابة الأطباء توضح أسباب الأزمة مع ميدو

الرئيس نيوز

أكد الدكتور أحمد حسين عضو مجلس إدارة نقابة الأطباء، أن النقابة ليس لديها مشكلة شخصية مع أي شخص وتتعامل مع الجميع بشكل واحد دون تمييز في إشارة إلى "تصريحات الإعلامي أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق عن الأطباء".

وقال حسين في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "السب والقذف في حق الأطباء توجهنا به إلى الجهات القانونية وأن اللاعب قال خلال فيديو إن معظم الأطباء ليس لديهم ضمير وأن القطاع الطبي يعاني من فساد".

وأضاف: "اللاعب قال إنه ذهب إلى المستشفيات ولم يجد أطباء، وحسب تصريحاته أشار إلى المستشفيات الخاصة، وقال إن هناك حالة كانت حرجة ودخلت المستشفى بعد دفع 10 آلاف جنيه".

وتابع: "المشكلة أنه قام بالسب والقذف لجموع أطباء مصر وهو أمر تقدمنا به إلى النائب العام وتصريحاته عن مشكلات القطاع الصحي هو أمر مسؤول عنه الحكومة، المستشفيات الخاصة تحت إشراف الحكومة أيضا".

وأوضح: "هو كلاعب سابق كيف يقوم بتقييم الأطباء؟ يقول إنه وجد أطباء صغار في المستشفى"، متسائلا: "ما سن الطبيب الذي يريده ميدو؟".

واختتم: "هناك 11 طبيب يوميا يتقدمون باستقالتهم من الحكومة وهناك 52 ألف طبيب خرجوا من مصر، وسيأتي يوم لن نجد أطباء في مصر".