السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

اتحاد الكرة يحمل الأهلي مسؤولية أزمة النهائي الأفريقي

الرئيس نيوز

أكد المهندس وليد العطار؛ المدير التنفيذي لاتحاد الكرة؛ أن الاتحاد سوف يصدر بيان للرد على المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي الأهلي حول نهائي دوري أبطال أفريقيا بالإضافة لبعض الموضوعات الأخرى.

وقال العطار خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "لا يمكن إخفاء خطاب في الوقت الحالي؛ الخطاب يصل إلى الاتحاد ويقوم الاتحاد بدارسة إمكانياته والبطولات التي يمكن استضافتها ثم يرسل إلى وزارة الرياضة".

وأضاف: "الخطاب الذي أثار المشكلة وصلت إلى الاتحاد والأندية المصرية الأربعة كانت موجودة في البطولات الأفريقية وبالتالي لا يمكن أن يكون هناك حالة تربص بأحد الأندية".

وتابع: "ما صدر عن اتحاد الكرة أن الاتحاد أرسل خطاب الاستضافة بناء على طلب الأندية المشاركة؛ نادي بيراميدز طلب استضافة الكونفيدرالية وهذا الأمر حدث العام الماضي أيضا في ظل مجلس الإدارة السابق ولم يطلب تنظيم البطولة والأندية المشاركة لم تطلب أيضا تنظيم البطولة".

وأكمل: "أي نادي يريد أي شيء من اتحاد قاري يقوم بإبلاغ الاتحاد التابع له وبالتالي يقوم الاتحاد باتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ رغبة النادي".

واختتم: "لم ننفي وصول خطاب إلى اتحاد الكرة؛ وهناك لجنة مشكلة من وزارة الرياضة وتوجهت لمراجعة اتحاد الكرة بشكل إدارة ومالي وهو أمر طبيعي ولازالت اللجنة تقوم بعملها".