الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يونيو 2022

الرئيس نيوز

يبحث العديد من المواطنين داخل أنحاء الجمهورية، عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يونيو 2022، لتجنب إيقاف الخدمة وسداد جميع المبالغ المستحقة على الخط، والتي تتيحها الشركة المصرية للاتصالات إلكترونيا من المنزل دون الحاجة للذهاب لفروعها.

ومن جانبها، كانت قد حذر الشركة المصرية للاتصالات WE، من تأخير سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي؛ تجنبًا لتراكم الغرامات المالية الموقعة على الخطوط الأرضية وفصل الخدمة نهائيًا عن المتخلفين عن دفع الفواتير في مواعيدها؛ مما يعرض المشتركين لانقطاع خدمة الانترنت المنزلي أيضًا.

وقررت الشركة، بدء تحصيل فاتورة شهر يونيو الجاري من عملائها اعتبارًا من يوم 15 مايو الماضي وحتى يوم 15 يونيو الجاري، حيث تقوم الشركة المصرية للاتصالات بتحصيل فواتير التليفون الأرضي بشكل ربع سنوي.

وحال تخلف العميل عن سداد الفواتير حتى يوم 15 يونيو؛ تلجأ الشركة إلى فرض غرامات مالية تأخير ووقف الخدمة عن هاتف العميل، حيث تبدأ قيمة غرامة التخلف عن سداد فاتورة الأرضي من 10 جنيهات، أو حساب نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، بحد أقصى 11 شهرا، ولا تتم إضافة رسوم بعدها.

وتستطيع معرفة فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال بالرقم المختصر (19777)، وإدخال رقم التليفون، وسيتم الرد بقيمة الفاتورة المستحقة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يونيو 2022:


1- الدخول على الموقع الخاص بالشركة المصرية للاتصالات من خلال الرابط التالي https://billing.te.eg/ar-eg
2- تسجيل الدخول
3- اختيار الاستعلام عن الفاتورة
4- إدخال البيانات الخاصة بالعميل
5- كتابة الاسم والرقم القومي للعميل ومحافظة الإقامة
6- إدخال رقم الهاتف الارضي وكود المحافظة في الحقل المخصص له
7- الضغط على زر الاستعلام.
8- تظهر الفاتوره بالتفصيل والمبلغ المستحق الدفع.

وهناك عدد من الطرق الإلكترونية لسداد فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أبريل 2022، ويمكن سداد قيمة الفاتورة عبر الموقع الرسمي للشركة وسداد قيمتها، وكذلك يمكن سدادها عبر وسائل الدفع الإلكتروني المتاحة.

كما تتاح عدة طرق لسداد فاتورة الهاتف الأرضي والتي تتضمن "الدفع الإلكتروني عبر موقع الشركة - مراكز شركة المصرية للاتصالات WE - ماكينات الصراف الآلي لبنكي الأهلي المصري والتجاري الدولي - مصاري - مكاتب البريد - خدمة فودافون كاش - خدمة فوري - خدمة سداد - خدمة Bee - خدمة خدماتي - خدمة أمان - خدمة ممكن".