الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

برقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية

يقدم لكم «الرئيس نيوز» رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، حيث تم اعتماد النتيجة بشكل رسمي من المحافظ، وتستمر عمليات البحث فى جوجل عن رابط الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني لامتحانات الصف الثالث الاعدادي بالغربية.

اعتمد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة والإعدادية المهنية للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١، وذلك نسبة 75.13%، وجاء  ذلك بحضور ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ورئيس لجنة النظام والمراقبة للصف الثالث.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية 2022

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بمحافظة الغربية، عبر رابط وزارة التربية والتعليم المخصص للحصول على نتائج امتحانات الطلاب فى جميع المحافظات (من هنا).
كما يمكن تحميل ملف النتيجة كاملاً من خلال الرابط التالي (من هنا).

جدير بالذكر أنه قد تقدم لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية العامة ٨٨٧٤٩ طالب وطالبة حضر منهم ٨٨١٤٣ طالب وطالبة. وبلغت نسبة النجاح ٧٥.١٣٪ ،وفيما يخص الشهادة الإعدادية المهنية، تقدم لأداء الامتحان ٤٧٤٠طالب وطالبة حضر منهم ٤٦٤٠ طالب وطالبة وبلغت نسبة النجاح  ٨٢.٧٥٪ ، كما بلغت نسبة النجاح في الدور الأول للشهادة الإعدادية للمكفوفين ١٠٠٪ وكذلك بلغت نسبة النجاح في الدور الأول للشهادة الإعدادية للصم ٩٧.٣٪  في حين بلغت نسبة النجاح في الدور الأول لشهادة التلمذة الصناعية لطلاب مدارس التربية الفكرية ٨٤٪.

قد يهمك أيضًا | التعليم تكشف ضوابط الإعلان عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2022 

وعقدت امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي 2021/2022 الشهادة الإعدادية، في لجان امتحانية مراقبة ومؤمنة بالإجراءات الاحترازية اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية من آثار جائحة فيروس كورونا، التي اجتاحت مصر والعالم منذ عام 2019.