الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

"متوفرة الآن" رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنوفية

الرئيس نيوز

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنوفية.. يتساءل العديد من الطلاب عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنوفية، والتي من المقرر أن يتم إعلانها خلال الساعات القليلة القادمة، عقب اعتمادها من اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية.

ومن المقرر أن يعلن محافظ المنوفية عن العشر الأوائل على الشهادة الإعدادية، والقيام بتكريمهم، وذلك بعد الإنتهاء من أعمال رصد الدرجات وإعداد الكشوفات النهائية بنتائج طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية.


نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنوفية


وبدوره، أكد الدكتور هانى عنتر وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية، سوف تظهر نهاية الأسبوع الجارى، عقب الانتهاء من أعمال المراجعة ورصد الدرجات.

وتفقدت الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أعمال تقدير درجات كراسات إجابة طلاب الشهادة الإعدادية 2022 لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 / 2022 من داخل أحد مقرات تقدير الدرجات بمدرسة الشهيد ياسر فريج الثانوية للبنات بإدارة شبين الكوم التعليمية.

وتابعت مدير المديرية حجرات تقدير الدرجات حيث أوصت بمراعاة الدقة في تقدير درجات إجابة الطلاب وفرز كراسة إجابة الطالب حتى الغلاف للاطمئنان على تمام تقدير درجات جميع الإجابات؛ حرصا على مصلحة أبنائنا الطلاب.


رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة المنوفية


وفور ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية رسميا سيتم إعلانها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية من خلال الرابط التالي https://www.facebook.com/muderiya.edu/

كما أنه من الممكن أن يحصل الطالب على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2022 من خلال الاسم فقط، معبر الكشوف المدرسية المعلقة بفناء المدرسة عقب يوم من ظهورها على الإنترنت.

الجدير بالذكر أن عدد طلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية في المنوفية بلغوا 83 ألفا و839 طالب وطالبة في الترم الثاني لعام 2022 في 400 لجنة موزعين على مستوى محافظات الجمهورية، عبر تلك الفترة بدءا من يوم السبت الموافق 21 مايو إلى يوم الخميس 26 من الشهر نفسه.


اقرأ أيضاً
"متاحة حالا" نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة السويس 2022