الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
خدمات مصر

"متاحة حالا" نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني محافظة السويس 2022

الرئيس نيوز


يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة السويس 2022، بعدما أعلن اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، عن اعتمادها بنسبة نجاح بلغت 81.2%.


نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني


وبدوره، ناشد محافظ السويس، أولياء الأمور بأهمية إعطاء الثقة لأبنائهم وبث روح الاعتماد على النفس والاجتهاد والاستفادة من التكنولوجيا والانترنت فى المعرفة والمذاكرة والحصول على المعلومة ومراجعة الدروس بسهولة بدلًا من ضياع الوقت والمال فى الدروس الخصوصية.


قد يهمك أيضا..

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني برقم الجلوس والاسم


كما وجه محافظ السويس، الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو الارتقاء بالعملية التعليمية والتعليم بمدارس السويس.

وكان أكد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس، أن أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 الفصل الدراسي الثاني خضعت لفحص دقيق قبل اعتماد النتيجة.

وأضاف الفولي، بأنه تم التأكد من تصحيح جميع تفاصيل ورقة الامتحان ومراجعة عمليات جمع العلامات ومراقبتها في جميع أوراق الامتحان لضمان تكافؤ الفرص.

وتابع الدكتور محمد الفولي قائلاً: إنه متاح لكل الطلاب تقديم شكاوى للمواد المختلفة ويتم التعامل مع هذه المشكلات باهتمام كامل.

خطوات الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني محافظة السويس 2022:

الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس عبر الرابط التالي http://www.suez.gov.eg/Pages/default.aspx
اختيار نتائج الشهادة الإعدادية 2022
إدخال رقم الجلوس بشكل صحيح
النقر علي كلمة استعلام لمعرفة النتيجة.

يذكر أن عدد المتقدمين 14683 طالبا فى المرحلة الإعدادية فى السويس على مستوى الإدارات التعليمية الثلاثة شمال وجنوب السويس والجناين.