السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

"مش هسيب أهلي بالساهل".. عروس تستفز المتابعين بحديثها في عقد القران (فيديو)

الرئيس نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعروس ترفض عقد قرانها قبل أن توجه رسالة لزوجها، دعته خلالها باحترام أهلها خاصة أمها، مقابل أنت تحترم هي أهله بطريقة اعتبرها البعض مهينة ومحرجة لزوجها. 

وقالت العروس قبل التوقيع على عقد الزواج أمام الحضور: "هطلب منك طلب، زي ماهشيل أهلك في عيني، تشيل أهلي في عينك الصغير قبل الكبير، ومع احترامي للكل أمي ثم أمي ثم أمي، مش هسيب أهلي بالساهل".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بشكل واسع، مُعبرين عن غضبهم من الطريقة التي اتبعتها العروس وهي تتحدث مع زوجها، بينما اتهمها البعض بالبحث عن التريند والشهرة خاصة أن هذه النصائح شخصية يمكن أن تقال في الغرف المغلقة. 

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "عروسة بعد كتب كتابها نزلت الڤيديو ده وكتبت فوقه "مانا مش هسيب أهلي بالساهل" وظهرت في الڤيديو والمأذون بيديها القلم تمضي قائلة عايزة أقول كلمتين الأول.. لازم تحترم أهلي زي ما بحترم أهلك وعلشان متزعلش امي ثم امي ثم امي ".

وعقب تداول المقطع، تعرضت العروس لانتقادات لاذعة وسخرية كبيرة بسبب طريقة توجيه النصائح لزوجها حول أمور خاصة أمام مرأى ومسمع الحضور، لتقرر تقييد التعليقات على حسابها الشخصي عقب الهجوم عليها، قائلة: "كل الشكر للكومنتات السلبية بجد".