الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بعد وفاة هدهود.."الإصلاح والتنمية" يطالب بالتحقيق فى إهمال مستشفى العباسية

الرئيس نيوز

تقدمت النائبة راوية مختار، عضو مجلس النواب، ممثلًا عن الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية، بطلب لرئيس المجلس المستشار حنفي الجبالي، للموافقة على الإدلاء ببيان عاجل إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة، للوقوف على حقيقة ما يجرى داخل أروقة مستشفيات الصحة النفسية بصفة عامة، ومعرفة حقيقة المسئولية الطبية وجوانب الإهمال والتقاعس الإداري في مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية التي تم إيداع الباحث الاقتصادي أيمن هدهود بها والتي أثارت وفاته علامات استفهام كثيرة، بحسب الطلب.

وجاء نص الطلب كالآتي:

السيد المستشار/ حنفي جبالي

"رئيس مجلس النواب "

تحية طيبة وبعد:

إعمالا لحكم المادة (134) من الدستور. ونص المادة (215) من اللائحة الداخلية لمجلس النواب أرجو الموافقة على الإدلاء ببيان عاجل إلى السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الصحة.

بشأن

لوقوف على حقيقة ما يجرى داخل أروقة مستشفيات الصحة النفسية بصفة عامة ومعرفة حقيقة المسئولية الطبية وجوانب الاهمال والتقاعس الإداري في مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية التي تم إيداع الباحث الاقتصادي / أيمن هدهود بها والتي أثارت وفاته علامات استفهام كثيرة، وأيضا أسلوب معاملة المرضى النفسيين والمحبوسين منهم على ذمة قضايا وما يقدم لهم من رعاية وخدمات نظرا لتكرار حالات حوادث شبيهة داخل مستشفيات الصحة النفسية. كما نطالب على وجه السرعة بتشكيل لجنة لتقصى الحقائق للوقوف على حقيقة هذه الأوضاع  .

" وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير"

مقدمه لسيادتكم..

النائبة / راوية مختار

عضو مجلس النواب

ممثلا عن الهيئة البرلمانية لحزب الإصلاح والتنمية