الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

عن وفاة أيمن هدهود.. "الديهي": الدولة ليس لديها ما تخفيه

الإثنين 11/أبريل/2022 - 09:37 ص
الرئيس نيوز
حسام محمد
طباعة

علق الإعلامي نشأت الديهي؛ على وفاة الباحث الاقتصادي أيمن هدهود؛ خلال تواجده في مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية بعد أن أحالته النيابة لتلقي العلاج.

وقال "الديهي"، خلال برنامج "بالورقة والقلم" المذاع على قناة "تن": "أيمن هدهود مات؛ مواطن مات كل يوم متوسط الوفيات في مصر 1500 مواطن يوميًا؛ وفي كلام على وسائل التواصل، والتحقيقات مازلت جارية ولن نستبق الأحداث"، مضيفًا: "طبقا لما أقره المصدر الأمني أن حارس عقار أبلغ أن شخص يحاول كسر باب إحدى الشقق، وبعدين ثم قبض عليه، وتم ونقله إلى مستشفى العباسية بعد قرار من النيابة العامة".

وذكر: "الشبكة لمصرية لحقوق الإنسان تقول الوفاة الثانية لمختفي قسريًا، وأحمد منصور طلع له صوت ثاني ويقول إن هناك اختفاء قسري، وبهي الدين حسن قال نفس الحديث، وكل الأبواق التي نتابعها بدأت تتكلم"، متابعًا: "هناك واقعة حدثت ولها أسباب، والدولة المصرية ليس لديها ما تخفيه عن أي واقعة في أي مكان، لأن الدولة ومؤسساتها قانونًا لا تخطيء، والدولة لا تخبئ شيء وهناك شفافية".

وواصل: "ما قيل عن الموضوع الناس اللي قاعدين برة يتكلموا نقلًا عن؛ هل منهم من دخل التحقيقات أو أروقة الحقيقة وشاف؟، فقط محاولة للتشويش على الدولة والضغط على التحقيقات"، مردفًا: ""إدارة الدولة المصرية لا تقبل بأن يكون هناك ظلم مؤسسي؛ ونحن مطمئنين لمسار التحقيقات، وبيان النائب العام يقول لا تستبقوا الأحداث".

ads
Advertisements
Advertisements
ads