السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

نائب رئيس النادي متهم بالسرقة.. واقعة "الميدالية" تثير جدلا في الزمالك

الرئيس نيوز

تسبب نائب رئيس نادي الزمالك المصري مصطفى هدهود في أزمة كبيرة وحالة من الجدل، بعدما رصدته الكاميرات يخفي ميدالية في "جيبه" خلال مشاركته بمراسم تسليم ميداليات نهائي كأس مصر لكرة اليد.

قصة الفيديووفاز سبورتينج على الزمالك بنتيجة 33 مقابل 30 هدفا. وخلال مراسم تسليم الميداليات، شارك هدهود ممثلا لمجلس إدارة الزمالك، ورصدته الكاميرات وهو يضع خلسة إحدى الميداليات في جيبه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يرصد الواقعة، ما دفع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور للإعلان عن اجتماع طارئ بشأن الواقعة.

أول تعليق من هدهود

فى محاولة منه للخروج من الازمة رد هدهود على هذا الفيديو وقال فى تصريحات صحفية له :«هذا لم يحدث، حصلت على ميدالية فضية وليست ذهبية، واتكلمت مع محمد أمين، رئيس اتحاد اليد ووافق، عشان فيه زيادة في الميداليات، روحوا اسألوا محمد أمين، أنا معرفش حاجة عن المؤتمر ومحدش كلمني من نادي الزمالك».


واستكمل هدهود : «كان هناك فائض في الميدليات الفضية، عقب نهاية مراسم تتويج الزمالك بالمركز الثاني، فأبلغت الأمين برغبتي في الحصول على ميدالية فضية، لمنحها إلى مجلس إدارة النادي، وهو ما وافق عليه رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد».

جلسه طارئة لمرتضي منصور

بسبب هذا التصرف دعا مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى عقد جلسة طارئة لمجلس إدارة النادي في الرابعة عصر اليوم السبت لمناقشة تداعيات ما بدر من مصطفى هدهود نائب رئيس النادي أثناء مراسم توزيع الميداليات عقب انتهاء مباراة الزمالك مع سبورتنج في نهائي كأس مصر لكرة اليد والتي فاز بها فريق سبورتينج.

 وقبل إعلان تفاصيل الجلسة الطارئة لنادى الزمالك، أعلن هدهود منذ قليل عن تقديم إستقالته من نادى الزمالك.