الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

أحمد موسى يعلق على سباب الجماهير السنغالية للاعبي المنتخب

الرئيس نيوز

أكد الإعلامي أحمد موسى؛ أن المنتخب المصري وجد استقبالا بعد عن الروح الرياضية بعد وصوله إلى السنغال لخوض مباراة الإياب في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم.

وقال موسى خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "لازم نخلي بالنا لأن الماتش فيه مشاكل من بدايته؛ منتخبنا وصل امبارح والاستقبال لم يكن جيد والمنتخب وصل للمطار واتشتموا بألفاظ لا تليق بكرة القدم".

وأضاف: "بعض الجماهير السنغالية لم تكن ودودة أبدا وبالعكس لم جم هنا استقبلناهم بشكل طيب على كل المستويات وفي الاخر بنتكلم على كرة قدم واللي عملوه استفزاز وضغط على نجمنا العالمي محمد صلاح".

وتابع: "صلاح مبيفرقش معاه الكلام دة كان ودود جدا وابتسم ومصطفى محمد رد عليهم وقالهم محمد صلاح أفضل من مانيه؛ والماتش هيكون فيه ضغط كبير جدا على الجماهير".

وأكمل: "لاعبيتنا قدامهم 90 دقيقة لكتابة التاريخ وعلى منتخبنا أنه يسجل أهداف؛ ومنتخبنا مش رايح يدافع فوزنا في القاهرة وإن شاء الله نفوز هناك وعلى لاعبي منتخب مصر أن يلعبوا من أجل الفوز".

وأوضح: "عليكم الانتصار باذن الله ولا بديل غير الانتصار؛ وهو يعني التعادل أو الفوز المهم نروح كأس العالم وان شاء الله ربنا هيوفقكم وهتؤدوا مباراة كبيرة وبكرة هتقدموا مباراة مهمة جدا".

واختتم: "محمد صلاح والرجالة كلهم أنتوا اللي فايزين في المباراة الأولى ومفيش عليكم ضغوط؛ عايزين هدف بكرة نسجل وهدف وبعد كدة نلتقي في كأس العالم".