السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

فيديو| مجدى عبدالغنى يعتدى على فرد أمن فى استاد القاهرة

الرئيس نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجم الأهلى ومنتخب مصر السابق مجدي عبدالغني، خلال اعتدائه على فرد أمن أثناء محاولته دخول استاد القاهرة الدولي، وذلك قبل انطلاق مباراة مصر والسنغال في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، أمس.

وظهر “عبدالغني” خلال مقطع الفيديو، في حالة غضب شديدة بعد رفض أحد أفراد أمن الاستاد دخوله، دون الحصول على إذن مشرفه، ليدخل عبدالغني في موجة غضب شديد وانفعل على الموظف كاسرًا الحواجز الفاصلة ومتلفظًا ألفاظ نابية حتى إنه تعدى عليه بالأيدي.

وأظهر الفيديو مجدي عبدالغني وهو يركل أحد حواجز بوابات الأمن الخاصة باستاد القاهرة الدولي قبل انطلاق مباراة مصر والسنغال.


وحتى الآن لم يعقب مجدي عبد الغني على ماحدث، رغم أن الهشتاج الذي يحمل اسمه يتصر تويتر في الوقت الحالي وطالب العديد من المستخدمين محاسبة نجم المنتخب السابق عما بدر منه.

وكان منتخب مصر حقق فوزًا على السنغال بهدف نظيف أحرزه محمد صلاح، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة على استاد القاهرة الدولي. 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره السنغال مساء يوم الثلاثاء29 مارس الجاري وذلك ضمن الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.