السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

"من شارع الهرم إلى".. مسلسل كويتي أثار غضب المصريين

الرئيس نيوز

أثار البرومو الدعائي للمسلسل الكويتي "من شارع الهرم إلى .."، حالة من الغضب لدى الجمهور المصري فور طرحه عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمنع عرض المسلسل الذي يتم استكمال تصويره حاليا في الكويت بمشاركة عدد من النجوم وعلى رأسهم هدى حسين وخالد البريكي ومراد البلوشي، ومن تأليف هبة مشاري وإخراج المثني صبح. 

 واعتبر الجمهور المصري أن اسم المسلسل هدفه الإساءة لسمعة مصر، في حين غضب البعض من البرومو الدعائي بسبب ظهور عائلة كويتية تعيش حياة مستقرة، حتى تظهر لي حياتهم راقصة مصرية تجسد دورها فنانة مصرية تدعى نور الغندور، لتقلب حياة الأسرة رأسا على عقب وتسعى لتفتيتها من خلال التلاعب على رب الأسرة. 

 وتعد نور الغندور ممثلة من مواليد ١٩٩٣، مصرية ولدت بالكويت ودرست التمثيل ثم قدمت برنامج تلفزيوني على تليفزيون "الراي" وقدمت عدد من الأعمال الدرامية والمسرحية في الكويت، أبرزها "دفعة بيروت"، "٢٥ دقيقة" وغيرها من الأعمال الكويتية الأخرى. 

مسلسل "من شارع الهرم إلى .." يعرض في موسم دراما رمضان على منصة "شاهد vip" وقنوات "mbc"، ويشارك في بطولته هدي حسين، خالد البريكي، مراد البلوشي، عبدالمحسن القفاص، ومن تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج المثني صبح.