الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

السفير المصري في الكاميرون يوضح حقيقة التجسس على تدريب المنتخب بطائرة

الرئيس نيوز

أكد مدحت المليجي السفير المصري في الكاميرون أنه أكد أمام وسائل الإعلام الكاميرونية أن مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره الكاميروني ليست حربا ولكنها تأتي في إطار التعاون والتنافس في إطار رياضي.

وقال المليجي في مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "الضغوط موجودة في كل مكان ويحق لكل دولة عمل كل شيء من أجل تحقيق الفوز ولكن في إطار الروح الرياضية".

وأضاف: "أكدت في وسائل الإعلام الكاميرونية إننا لسنا في حرب ولكننا جئنا للتنافس في إطار رياضي ويهمي أن تخرج المباراة بما يليق بتاريخ الدولتين ولذلك لم أستحسن التعليق الذي أصدره صامويل إيتو بشأن المباراة لأننا لسئا في حرب ولكنه قاله في إطار تحفير اللاعبين".

وعن رصد طائرة بدون طيار أعلى تدريب المنتخب قال المليجي: "الطائرة كانت موجودة لأسباب أمنية والأمن هدفه ليس مراقبة التدريب المصري".

وأكمل: "الهدف من الطائرة لكنه مراقبة الإعلام الموجود في الملعب والذي يصرح له التواجد في أول ربع ساعة وبعد خروج الإعلام خرجت الطائرة أيضا".

وحول التخوفات من التلاعب بمسحات كورونا للاعبين قال المليجي: " الاتحاد الأفريقي اتفق مع معمل إماراتي لتحليل البي سي أر لكافة المنتخبات وهو معمل غير تابع للكاميرون وقام بالتحليل لكل لاعبي البطولة".