الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تحتاج لـ3 عمليات.. جد الطفلة رودينا يوجه رسالة للرئيس السيسي بعد الاستجابة لعلاجها على نفقة الدولة

الرئيس نيوز

 

تصدرت الطفلة رودينا، محركات البحث وذلك عقب استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعلاجها على نفقة الدولة، والتي تبلغ من العمر 6 سنوات، وتدرس بالصف الأول الإبتدائي والمصابة بمرض نادر يمنعها من القدرة على الحركة وتسبب في ضعف أعصاب يديها وتحتاج إلى إجراء 3 عمليات نقل بلازما بتكلفة تبلغ 120 ألف جنيه، وتعاني أسرتها من عدم قدرتها على تحمل تكاليف العلاج.


كما وجه الرئيس السيسي بعلاج جد الطفلة والذي يعاني من ورم بالوجه وأمراض بالقلب؛ وتقديم كل الدعم للأسرة لكي تحيا حياة كريمة، وعلى الفور تم نقل الطفلة رودينا وجدها بواسطة سيارة إسعاف مجهزة لمستشفى معهد ناصر لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة واتخاذ الإجراءات الطبية لعلاج الطفلة وجدها.

تواصلت «الرئيس نيوز» مع السيد حسين جد الطفلة والذي قال فى تصريحات خاصة أنهم لأكثر من 6 سنوات يذهبون بالطفلة إلى الأطباء وتختلف التشخيصات ما بين نقص كالسيوم أو مصابة بشلل.

وأضاف والد الطفلة أنه خلال الشهور الماضية أكتشفنا أنها تعانى من نقص البلازما وليس نقص الكالسيوم، وأكد الأطباء أنها تحتاج إلى 3 عمليات جراحية تكلفتها 120 ألف جنيهًا.

وأضاف جد الطفلة خلال تصريحات خاصة :« نحن الأن فى معهد ناصر ونقوم بعمل الفحوصات والتحاليل والاشاعات وغيرها وسوف ينظر الطبيب الاستشارى فى حالتها».

واستكمل :« أوجه كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي وهى الشكر له ليوم الدين .. فهو رجل جابر الخاطر لكل الحالات الإنسانية والخاصة».