الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

«الدور لايق عليها» إشادات للفنانة مايان السيد بمسلسل حلم حياتى لرصد معاناة التوحد

الرئيس نيوز

أبدعت الفنانة مايان السيد فى حكاية «حلم حياتى» ضمن مسلسل إلا أنا خاصة الحلقة 8 التى أذيعت بالأمس، وتصدر مسلسل حلم حياتى والفنانة مايان السيد محركات البحث على جوجل، تلقت مايان السيد الكثير من الإشادات حول دورها الذي تقوم به حيث تقوم بدور طفلة مصابة بالتوحد وتواجه العديد من الصعوبات فى تحقيق حلمها وهو التمثيل.

حكاية إلا انا حلم حياتي الحلقه 8

قالت مروة محمد أحد المعلقات على دور مايان السيد:«مايان السيد رغم انا لسه صغيره  وبتبدى بس حقيقى موهوبه وشاطره....الدور لايق عليها وهى عامله بطريقه بيرفكت......والتفاصيل الصغيره من رياكشنات وشها وهى بتبين انها مش فاهمه الكلام .. .واثناء الفرح والحزن ...عجبتنى اووى.   ...واخر مشهد بالحلقه ده لوحده ف حته تانيه بجد ».

وقالت نهى محمد معلقة أخرى:« الناس اللي بتقول أن مايان السيد مش عارفه تمثل دور مريضة توحد.. هي على فكرة عرفت تمثله وبجداره والشخصية دي حقيقيه  والتوحد درجات .. خديجة كانت قاعده في العيادة وكان في ولد اسمه عبد الرحمن قاعد طول الوقت يبص في الموبايل ومالوش دعوة بحد وحتى لما خديجة بتكلمه ماردش عليها اكنه مش سامعها اصلا».

 

جدير بالذكر أن بطولة المسلسل الفنانة مايان السيد، حيث أن تحكى قصة المسلسل تفاصيل مرض التوحد وكيف يعانى مريض التوحد فى المدرسة والجامعة والعمل والحياة وأزمة التواصل مع الآخرين، وتصدرت أيضًا الفنانة مايان السيد محركات البحث عن دورها الذي تلقت عليه إشادات واسعة عبر السوشيال ميديا.

تتناول قصة مسلسل إلا أنا حلم حياتي، قضية هامة أرهقت الكثير من الأسر المصرية وهي مرض التوحد، الذي يصاب به الكثير من الأطفال ليصعب انخراطه داخل المجتمع بسهولة.

حكاية إلا انا حلم حياتي الحلقه 8

تتمحور قصة مسلسل إلا أنا حلم حياتي حول أسرة خديجة الفتاة المصابة بالتوحد والتي تجسدها الفنانة الشابة مايان السيد ، لتكشف أحداث المسلسل كيفية التعامل معها والدعم الذي يقدمونه لها.

تواجه الفتاة التي تدعى خديجة الكثير من المشاكل المختلفة عند تعاملها مع المجتمع، إلا أن أسرتها تحاول جاهدة احتوائها بشتى الطرق، وإيجاد حلول حقيقية للعثرات التي تعترض طريقها.

قد يهمك أيضا:

سلوى عثمان تشيد بـ "حدوتة مريم" ضمن أحداث مسلسل "زي القمر"


تسعي مايان السيد في دورها بحكاية حلم حياتي، أن تحقق حلمها وتصبح ممثلة، حيث تعتبر القصة مستوحاه من عائلات مرت بتلك التجربة حتى تصل إلى قلب المشاهد بشكل أسرع.