الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

" كانوا في طريق العودة لمنازلهم ".. صديق والد احد ضحايا حادث الشيخ زايد يكشف تفاصيل الواقعة

الرئيس نيوز




حالة من الحزن تعم علي منطقة الشيخ زايد بأكملها بسبب وفاة ٤ طلاب بالثانوية العامة؛ حيث كانوا ضحية لابن رجل أعمال شهير قام بدهسهم بسيارته أمس الجمعة.

تواصل "الرئيس نيوز" مع محمد عبد الرحمن وهو والد أعز أصدقاء الاربع طلاب؛ والذي أصيب بحالة نفسية صعبة عقب وفاة أصدقاؤه المقربين.

قال محمد عبد الرحمن لموقع الرئيس نيوز : الشباب الأربعة معروفين بالخلق والاحترام وخبر وفاتهم بمثابة كارثة علي الجميع.

أضاف خلال تصريحاته الخاصة لموقع الرئيس نيوز : الشباب كانوا مع بعضهم البعض في أحد الامكان وكانوا في طريقهم الي منازلهم فمنهم من يسكن في حي الشباب وآخرين في حي رقم ١٦ .

أشار والد أعز أصدقاء الشباب المتوفيين ضحية ابن رجل الأعمال: أهالي الطلاب في حالة نفسية سيئة جدا لدرجة أنهم حتي الآن ممتنعين عن الحديث  قائلا : الشيخ زايد كلها زعلانه عليهم وتطالب بالقصاص.

أضاف محمد عبد الرحمن خلال تصريحاته : الشباب دول ولاد ناس ومتفوقين جدا في مدرستهم ودراستهم وكان عيد ميلاد واحد منهم الشهر الماضي .

وكان قد نشر الاتحاد الرسمي لمدرسة الشيخ زايد الثانوية بنين بيان نعي بعد وفاة ٤ طلاب في حادث .
حيث وقع بين سيارتين ملاكي أحدها يقودها نجل رجل أعمال ومالك مجموعة أسواق شهيرة، وأخرى يستقلها 4 طلاب.

وقال الاتحاد في بيانه علي الصفحة الرسمية:" إنا لله وإنا إليه راجعون انتقل إلى رحمة الله .. أبنائنا سعيد حسن.. عمر حمدي.. عبدالله درويش.. يوسف محمد".

واستكمل البيان:" اللهم اغفر لهم وارحمهم والهمنا وأهليهم الصبر والسلوان".

وتنشر الرئيس نيوز صور الطلاب الأربعة والتي قام بنشرها اتحاد المدرسة.

وانتشرت حالة من الحزن علي صفحات الشيخ زايد بسبب هذا الحادث .

وعن تفاصيل الحادث فقد  صرحت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر بدفن جثث ضحايا حادث التصادم .

وكشفت النيابة في بيانها صباح اليوم السبت عن تفاصيل الحادث حيث  وقع بين سيارتين ملاكي أحدها يقودها نجل رجل أعمال ومالك مجموعة أسواق شهيرة، وأخرى يستقلها 4 طلاب، وأسفر عن مصرع الطلاب الـ4.

وسوف يخضع المتهم الشاب علي  مصلحة الطب الشرعى لإجراء تحليل تعاطى المواد المخدرة والكحولية، لبيان مدى قيادته السيارة تحت تأثير مسكر من عدمه.

وقد طلبت للنيابة أيضا لتفريغ كاميرات المراقبة كاملة 


وقد تسلمت جهات التحقيق تقرير طبى أولى عن حالة الشاب المصاب، كما تسلمت تقرير طبى عن حالة الضحايا، وطلبت التقارير النهائية لبيان أسباب وفاة الضحايا.